عشرات الآلاف يتظاهرون بالبحيرة لرحيل مبارك

محلية

الجمعة, 11 فبراير 2011 13:20
كتب - نصر اللقاني:


شهدت مراكز ومدن البحيرة مظاهرات ضمت عشرات الآلاف من المواطنين عقب صلاة الجمعة جابت أنحاء الميادين والشوارع تطالب بإسقاط النظام ورحيل مبارك. ففي دمنهور تظاهر آلاف المواطنين في ميدان الساعة أكبر ميادين المدينة، ورددوا خلالها الهتافات المنددة بتفشي الفساد والمحسوبية في جميع دواوين الحكومة والحزب الوطني مؤكدين إصرارهم على رحيل مبارك ومحاسبة الفاسدين من

الوزراء وقيادات الوطني الذين نهبوا أموال الشعب.

وفي حوش عيسى تظاهر أهالي المدينة والقرى معلنين تضامنهم الكامل مع زملائهم الثوار في ميدان التحرير حيث جابت التظاهرات أرجاء المدينة رافعين اللافتات المطالبة برحيل النظام بالكامل وتعيين لجنة من أهل الثقة لإدارة أمور البلاد ووضع دستور جديد.

كما شهدت كفر الدوار وأبو حمص وأبو المطامير مظاهرات شارك فيها الآلاف جابت الشوارع والميادين طالبوا بضروره تنحي الرئيس وحل مجلسي الشعب والشوري وإلغاء قانون الطوارئ وتولي القوات المسلحه إدارة البلاد .

كما أعلن عمال النظافة والموظفين المؤقتين بالوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة استمرار إضرابهم عن العمل حتي توافق الحكومة علي تثبيتهم فعلا لا قولا وزيادة رواتبهم ومساواتهم بزملائهم المثبتين مؤكدين أنهم يقومون بنفس عملهم لكنهم يتقاضون جنيهات قليله نهاية كل شهر.

أهم الاخبار