رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شلل بمحطة الأقصر لأكثر من ساعتين

بوابة الوفد الإلكترونية

قام مجموعة من الكمسارية والسائقين بمحطة سكك حديد الأقصر بالتجمهر على قضبان السكة الحديد ومنع القطارات من التحرك، اعتراضا على قرار نائب رئيس الهيئة المهندس جمال دويدار بمراعاة كمسارية محطة سوهاج على حساب كمسارية الأقصر فى العمل على قطار 1930/31 لمسافات طويلة وحرمان كمسارية الأقصر من تلك الميزة.

وقد أصيبت المحطة بالشلل لأكثر من ساعتين مما أدى إلى تأخر القطار رقم 86 السياحى المتجه من الأقصر إلى أسوان لمدة أكثر من ساعتين وعلى متنه 18 سائحا.
وقد تدخل العميد علاء عبد الرحمن رئيس قسم شرطة المواصلات بمحطة الأقصر ونجح فى فض التجمهر وإعاد حركة القطارات كما كانت عليه.
وقال عبد الرحمن بأن هناك محادثات تجرى بين المهندس جمال دويدار واللواء

وجيه صادق مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لحل مشاكل السائقين والكمسارية لضمان عدم تأخر القطارات ولتلافى ما يستحدث من مشاكل.
وعلى سياق متصل، قام العاملون بهويس إسنا التابع لوزارة الرى بغلق الهويس القديم أمام البواخر السياحية ومنعوها من المرور وذلك منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لعدم استجابة وزارة الرى لمطالبهم والتي منها  التعيين وتوفير درجات ماليه والمحسوبية التى استشرت فى امتحانات القبول للتعيين وأيضا صرف مكافئة المولد النبوى الشريف لجميع العاملين.