عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موظفو الدقى والعجوزة وبولاق يطلبون التثبيت


نظم العاملون المؤقتون بأحياء الدقى وبولاق والعجوزة مظاهرة اليوم أمام مبنى وزارة التنمية المحلية احتجاجا على عدم تثبيتهم رغم مرور مالا يقل عن عشرة أعوام على تعاقداتهم. واحتشد المئات أمام مبنى الوزارة مرددين الهتافات ضد وزيرى التنمية المحلية والمالية ورؤساء الأحياء، وهدد البعض منهم بالإضراب عن العمل لحين المثول الى طلباتهم.
وقال المتظاهرون إنهم استلموا أعمالهم بالأحياء بموجب عقود سنوية تم تحريرها فى العام 1999 على أن يتم تعيينهم بعد ثبوت كفاءتهم فى وقت لا يتجاوز الثلاثة أعوام تكون وزارة المالية مسئولة خلالها عن إيجاد بنود لصرف رواتبهم فضلا عن إيجاد درجات مالية وهو مالم يحدث على مدار 12 عاما.
وقال وليد أحمد فؤاد، حى الدقى، إن المتعاقدين في الحى عددهم 350 شابا وفتاة سئموا الوعود الكاذبة، لافتا إلى أن وزارة المالية

سبق أن وعدت بتثبيت المتعاقدين منذ ثمانى سنوات مرت ونحن من مكتب لآخر نترك شكوانا ولا حياة لمن تنادى.
وأضاف عمر حميد برلك ـ متظاهر ـ أن معظم المتعاقدين شباب ارتضوا بالقليل في انتظار حلم التثبيت لافتا الى ما سماه التجاهل المتعمد من قبل المسئولين.
وأضاف لم يستجب لمطالبنا أحد ورؤساء الاحياء تركوا شكوانا فى الادراج لاكثر من 12عاما، لم يحصلوا خلالها على اى مميزات مادية مقارنة بالمعينين علما أنهم اثبتوا جدارتهم فى قطاعات الشئون الادارية والقانونية واللجان والمجالس والادارات الهندسية ومراكز المعلومات.