عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعادة مشروع التكامل بين مصر والسودان فى الزراعة والثروة الحيوانية والاقتصاد

م. عبد القادر متولى
م. عبد القادر متولى مرشح قائمة حزب الوفد لمجلس الشورى

قام المهندس عبد القادر متولى مرشح قائمة حزب الوفد لمجلس الشورى بعمل جولات ميدانية بجميع انحاء الاسكندرية

استكمالا لمسيرة الوفد لتوحيد وتكامل شعبى مصر والسودان زراعيا وثروة حيوانية واقتصاديا والاهتمام بالطرق والمواصلات والمياه.

واوضح المهندس عبد القادر متولى انه حصل على بكالوريوس الهندسة وبكالوريوس العلوم العسكرية وانه من مؤسسى حزب الوفد ويعمل الان رجل اعمال وصاحب شركات صناعية وتجارية وهبها للعمل على رفع مستوى مصر الاقتصادى للنهوض باقتصاد البلاد. وأضاف «متولي» انه دخل انتخابات مجلس الشعب عن حزب الوفد وعلى مبادئه دورتى 1995 و2000 عن دائرة العطارين واللبان والمنشية والجمرك وخاض انتخابات عام 2005 ولكنه لم يحظ بالفوز بسبب تزوير النظام البائد وفور إسقاط النظام قرر مرة ثانية خوض انتخابات الشورى من اجل العمل على المساهمة فى اصلاح شئون مواطنى الاسكندرية وذلك بوضع برنامج انتخابى يهدف الى انشاء محطة على الحدود المشتركة لمجمع تجميع المواشى الحية والخراف والجمال «من الجانب السودانى» وإنشاء مجزر آلى لذبح وتشفية اللحوم وتعبئتها فى كراتين وتصديرها إلى مصر وانحاء العالم مما يتطلب تشغيل عاملين من البلدين وازدهار التجارة والصناعة وكذلك ثلاجات لحفظ اللحوم وتكوين اسطول نقل مبرد بين مكان التصنيع الى الاسواق فى مصر والعالم. وأوضح «متولي» أنه قام بوضع حلول لمشكلة مسابك الصهر الزهر والالمونيوم

والنحاس الموجودة فى المنطقة السكنية بابى الدردار حى اللبان وسوف يتم عمل تجهيز مكان آمن فى المنطقة الصناعية ببرج العرب لنقل مسابكهم هناك علاوة على إنشاء جمعية تعاونية منهم لاستيراد افران سباكة حديثة من الخارج تكون صديقة للبيئة وعصرية وغزيرة الانتاج بقروض ميسرة من بنك التنمية الصناعية لرفع مستوى هذه المهنة تكنولوجيا واقتصاديا. كما أكد « متولي «أنه يقوم بالعمل على حل مشكلة أهالى الجمرك والمنشية وأبو قير بالعمل على انشاء جمعية تعاونية لهم متخصصة فى استيراد معدات الصيد من ماكينات خاصة بالمراكب الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشباك وجميع معدات الصيد الحديثة بقروض ميسرة من بنك التنمية الصناعية بضمان انتاجهم.

اما بالنسبة لاهالى المعمورة والعزب المحيطة وأهالى العامرية المشتغلين بالزراعة سوف يتم انشاء جمعية تعاونية منهم لاستيراد جميع انواع السماد والبذور ومستلزمات بقروض ميسرة من بنك التنمية والائتمان الزراعى.