رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.مسيرة للمئات من شباب 6 أبريل وكفاية بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم بعد ظهر اليوم  المئات من شباب حركة 6 ابريل وحركة كفاية وائتلاف شباب 25 يناير فى الذكرى الأولى لثورة 25 يناير بميدان بالاس وميدان الساعة والوقوف امام ديوان عام محافظة المنيا .

وذلك للمطالبة برحيل العسكرى وتسليم مقاليد الحكم لحكومة مدنية والحفاظ على مكتسبات الثورة كما طالب المتظاهرون بالقصاص العاجل لقتلة شهداء ميدان التحرير من رجال الشرطة والجيش مرددين هتافات ( عسكر عسكر عسكر لأ مبارك راجع ولأ ).
كان المئات من المتظاهرين قد نظموا مسيرة بدأت من شارع الحسينى بمدينة المنيا ومرورا بميدان بالاس وميدان الساعة والتى توقفت لبضع دقائق لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم أكملت المسيرة سيرها بشارع مجمع المحاكم بالمنيا ووقفت قرابة الربع ساعة مرددة هتافات القصاص القصاص من قتلة الشهداء ثم انتهت المسيرة بالوقوف أمام ديوان عام المحافظة.

قام شباب أحزاب الوفد  والحرية والعدالة والنور السلفى بالذهاب فى أتوبيسات خاصة للمبيت بميدان التحرير  للمشاركة فى احتفالية

الميدان بالثورة.

وأشار علاء الكباوى المنسق العام لحركة 6 أبريل بالمنيا  إلى إنهم يشاركون اليوم للحفاظ على ثورة 25 يناير وللمطالبة بالقصاص العاجل من قتلة الشهداء وسرعة الانتهاء من محاكمة فرعون مصر وأعوانه ورحيل العسكرى وتسليم الحكم لحكومة مدنية وتطبيق قانون الغدر على الفلول المتبقية من النظام السابق .

وقال محمد مختار المنسق العام لائتلاف شباب 25 يناير بالمنيا
إن شباب الائتلاف يشارك فى الاحتفال بالذكرى الأولى للثورة للمطالبة بالحق فى دم الشهداء وتكريمهم التكريم اللائق بهم ، كذلك المطالبة بإلغاء محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية وتسليم العسكرى الحكم لحكومة مدنية وتطهير البلاد من الفلول. 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Lrp2U2V57uE