رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيزة تخطط لإنشاء مستودعات استراتيجية للبوتاجاز

محلية

الأربعاء, 25 يناير 2012 12:03
الجيزة تخطط لإنشاء مستودعات استراتيجية للبوتاجاز مستودعات بوتاجاز
القاهرة - أ ش أ:

كشف د. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة اليوم الأربعاء بأن المحافظة بصدد البحث عن أماكن مناسبة لإقامة مستودعات استراتيجية جديدة لاسطوانات البوتاجاز بالمناطق الواقعة فى زمام المحافظة.

وقال عبدالرحمن إنه كلف محمود حسنى مدير مديرية التموين بالجيزة والجهات المعينة بإجراء مسح شامل على مستوى المحافظة لحصر أكبر عدد ممكن من هذه المواقع، شريطة أن يتوافر بها الاشتراطات والضوابط التى تحددها الجهات المعنية لإنشاء المستودعات.
وأكد أنه سيتم إعادة توزيع حصص اسطوانات البوتاجاز بكافة المناطق على مستوى الجيزة لضمان العدالة بين

المناطق المختلفة ليحصل كل مواطن على احتياجاته من البوتاجاز بعيدا عن المعاناة الحالية ، مشيرا إلى أن المحافظة بدأت بالفعل فى تنفيذ توصيل الأنابيب بنظام (التوصيل للمنازل - ديلفرى).
وقال إنه تم تكليف مدير مديرية التموين بالمحافظة اليوم بسرعة إرسال سيارة محملة بـ800 اسطوانة تدعيما لمنطقة (ناهيا) التابعة لمركز كرداسة.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عدد من مواطني (ناهيا) بحضور اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ،
والمهندس محمود حسني مدير مديرية التموين بالجيزة وذلك للاستماع لمطالب ومشاكل أهالي القرية والتي كان على رأسها مشكلة نقص اسطوانات البوتاجاز.
ومن جانبه..أكد المهندس محمود حسني مدير المديرية أن حصة المحافظة تبلغ 2 مليون اسطوانة بوتاجاز شهريا يتم توزيعها من خلال 26 مستودعا وذلك على مستوى أحياء المحافظة و415 ألف اسطوانة بمراكز ومدن المحافظة يتم توزيعها من خلال 157 مستودعا.
وأكد عبدالرحمن على غلق أي مستودع بوتاجاز يثبت تلاعبه في الحصص المخصصة له من اسطوانات البوتاجاز ويقوم ببيعها إلى السريحة والبلطجية مما يتسبب في وجود أزمة في بعض المناطق، مشيرا إلى أن التوزيع يتم في حضور مفتشي التموين واللجان الشعبية بالمناطق.

أهم الاخبار