رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن الشرقية يرحب بمبادرة الثوار للتضامن مع الشرطة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد اللواء" إبراهيم عمران" مساعد الوزير لمنطقة شرق الدلتا, واللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية،واللواء عبد الرؤوف الصيرفى ,مدير المباحث الجنائية بالشرقية : " أنه تم وضع خطة متكاملة لتأمين جميع المنشآت الحيوية، وتوفير كافة الخدمات لبث الطمأنينة فى قلوب الشعب مع اقتراب الذكرى الأولى لثورة 25 يناير- أمس - بقاعة المؤتمرات بإدارة المرور".

وقال مدير أمن الشرقية، فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد :"تم تعزيز الخدمات الأمنية المعينة والمتواجدة أمام المنشآت الشرطية"، ومضيفًا :" إنه تم عقد اجتماع موسع لضباط المديرية وسوف يتم التعامل مع أى عنصر خارج عن القانون".
وأضاف "العنترى"  :إنه تم وضع خطة تأمين تشمل مبانى المحافظة ,والبنوك ,والمحاكم

,وأقسام ومراكز الشرطة ,و الأمن،  مؤكدًا على أن الاحتفالات هذا العام قاصرة على أداء صلاة الغائب على شهداء مصر والشرطة، ووضع أكاليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة.
ورحب "العنتري" بمبادرة شباب الثورة والائتلافات للتضامن مع الشرطة فى تأمين المنشآت الشرطية والحكومية، مؤكدًا أن التواجد الأمنى حول المنشآت الحكومية ليس له علاقة بأية وقفات ومظاهرات سلمية، متمنيًا تضافر جهود الشعب والحكومة من أجل الخروج بالبلاد من أزمتها التى تمر بها.