رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير أمن الإسماعيلية: المنشآت العامة والشرطية خط أحمر

محلية

الثلاثاء, 24 يناير 2012 11:28
مدير أمن الإسماعيلية: المنشآت العامة والشرطية خط أحمراللواء أبو الفتوح ورداني
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

أعلن  اللواء أبو الفتوح ورداني مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الاسماعيلية  في تصريحات صحفية  ان المنشآت الشرطية والعامة هى خط أحمر لا يجوز المساس به.

وأضاف انه سيتم التصدى بشكل حازم ضد المندسين بين المتظاهرين السلميين المحاولين لتخريب المنشآت الشرطية والمنشآت العامة .
وعلى جانب آخر أعلن المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالاسماعيلية إبلاغ الجهات والقيادات الامنية بالمحافظة ببرنامج فعاليات التظاهرات

بالمدينة وبخطوط سير المسيرات الشعبية  والمقرر انطلاقها  في الواحدة من ظهر غد الاربعاء والموافق للذكرى الاولى من انطلاق ثورة يناير.
اضاف المكتب ان المظاهرات والمسيرات تتجنب في خطوط سيرها  المنشآت الشرطية والحكومية تجنبا لوقوع اية مصادمات او احداث شغب وحرصا على سلمية المسيرات مؤكدا على دور الاجهزة الامنية  في
حماية وتأمين المنشآت الحيوية  و المواطنين  .

وكان  المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالإسماعيلية اصدر مؤخرا  بيانا رسميا استنكر فيه انسحاب قوات الجيش من تأمين عدد من المواقع الحيوية بمدينة الإسماعيلية.
وأعرب البيان عن تخوفه من تعرض هذه المنشآت لخطورة النهب والاقتحام تزامنا مع ما يعلن عنه المجلس العسكري من وجود مخطط لتخريب البلاد  .
وأكد المكتب في بيانه على مسئولية وزارة الداخلية في تأمين المنشآت الحيوية والمناطق المحيطة بها مشيرا لاستمرارية الثورة السلمية وحق التظاهر لكل فئات الشعب المصري .

 

أهم الاخبار