رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير أمن الإسماعيلية: المنشآت العامة والشرطية خط أحمر

اللواء أبو الفتوح
اللواء أبو الفتوح ورداني

أعلن  اللواء أبو الفتوح ورداني مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الاسماعيلية  في تصريحات صحفية  ان المنشآت الشرطية والعامة هى خط أحمر لا يجوز المساس به.

وأضاف انه سيتم التصدى بشكل حازم ضد المندسين بين المتظاهرين السلميين المحاولين لتخريب المنشآت الشرطية والمنشآت العامة .
وعلى جانب آخر أعلن المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالاسماعيلية إبلاغ الجهات والقيادات الامنية بالمحافظة ببرنامج فعاليات التظاهرات بالمدينة وبخطوط سير المسيرات الشعبية  والمقرر انطلاقها  في الواحدة من ظهر غد الاربعاء والموافق للذكرى الاولى من انطلاق ثورة يناير.
اضاف المكتب ان المظاهرات والمسيرات تتجنب في خطوط سيرها  المنشآت الشرطية والحكومية تجنبا لوقوع اية مصادمات او احداث شغب وحرصا على سلمية المسيرات مؤكدا على دور الاجهزة الامنية  في حماية وتأمين المنشآت

الحيوية  و المواطنين  .

وكان  المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالإسماعيلية اصدر مؤخرا  بيانا رسميا استنكر فيه انسحاب قوات الجيش من تأمين عدد من المواقع الحيوية بمدينة الإسماعيلية.
وأعرب البيان عن تخوفه من تعرض هذه المنشآت لخطورة النهب والاقتحام تزامنا مع ما يعلن عنه المجلس العسكري من وجود مخطط لتخريب البلاد  .
وأكد المكتب في بيانه على مسئولية وزارة الداخلية في تأمين المنشآت الحيوية والمناطق المحيطة بها مشيرا لاستمرارية الثورة السلمية وحق التظاهر لكل فئات الشعب المصري .