مظاهرة للمطالبة برحيل محافظ الفيوم

محلية

الأربعاء, 09 فبراير 2011 14:29
الفيوم - سيد الشورة:


تظاهر اليوم الأربعاء، المئات من أبناء محافظة الفيوم بميدان السواقى (قارون)، للمطالبة برحيل المحافظ د. جلال مصطفى سعيد. وأرجع المتظاهرون طلب إبعاد المحافظ بسبب التضارب الكبير بين التصريحات والمداخلات التى يدلي بها لأجهزة الإعلام وبين الواقع في الشارع الفيومي.

وكان المحافظ قد أكد أن الأمور هادئة، على عكس المظاهرات والمسيرات التى شهدتها الفيوم على مدى الأيام الماضية ومظاهر التخريب التي وقعت بعدد من المنشآت العامة والشرطية مثل قسم مرور الفيوم

والمجلس المحلي للمحافظة وشركة المياه والمحكمة.

وقال أحمد فؤاد عضو مجلس محلى مدينة الفيوم: إن هناك فجوة كبيرة بين المحافظ والشارع الفيومي والمواطنين، وأكد أن الانتقادات التي وجهت للمحافظ تنصب على إهدار المال العام في تغيير الأرصفة عدة مرات خلال العامين الماضيين فقط إلى جانب عدم الاستجابة للكثير من مطالب مختلف الفئات من أبناء المحافظة والتي اضطر

مؤخرا للموافقة على الكثير منها تحت ضغط المظاهرات والمسيرات.

رفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها عددا من الشعارات التى تجمع على ضرورة رحيل المحافظ.

وأكد عضو محلى مدينة الفيوم أنه سيتم إعداد بيان بعدد المخالفات الكبيرة التي ارتكبها المحافظ للإرسال صورة منه إلى نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للمطالبة بإبعاده.

كانت وحدات القوات المسلحة قد أقامت حواجز وكردونات حول ديوان عام المحافظة الذى يقع بشارع سعد زغلول للحيلولة دون دخول المسيرة إلى الديوان العام.

ردد المتظاهرون هتافات معادية للمحافظ من بينها "ارحل ارحل يا جلال:، "يا جلال يا سعيد يوم رحيلك هيكون عيد".

أهم الاخبار