عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع عضو مجلس نقابة الأطباء لتصريحاته الإعلامية

بوابة الوفد الإلكترونية

أوصت نقابة أطباء القاهرة خلال اجتماعها بضرورة استدعاء د.عبد الرحمن جمال عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الشباب بالنقابة للتحقيق معه حول تصريحاته بإحدى وسائل الإعلام.

وأشارت النقابة فى بيانها اليوم الأحد إلى أن عضو مجلس النقابة قام باتهام زملائه الأعضاء بالمجلس بأنهم ابتعدوا عن العمل المهنى فى سبيل تسييس النقابة، وأنهم لم يكتفوا بالمشاركة في التحركات الشيوعية والاشتراكية فقط بل قاموا بتحويل جميع مواقفهم التي من المفترض أنها مهنية لخدمة الأطباء لمواقف سياسية تخدم مشروعهم.
وأوضحت النقابة أنها ستقوم بإبلاغ النقابة العامة بطلب التحقيق ، لافتة إلى أن التحقيق يجب أن يتم بواسطة النقابة الفرعية والتابع لها العضو وبما أن مقرر لجنة الشباب تابع لنقابة أطباء القاهرة لذلك فهى

التى ستتولى التحقيق معه.
وفى سياق متصل، صرح د.أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء أنه بصدد القيام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد د.عبد الرحمن جمال لافتا إلى أن جمال قام بإهانة أعضاء مجلس النقابة العامة بتهم مرسلة ولم يقدم أى دلائل لتؤكدها.
وأكد حسين أنه طلب من عضو مجلس النقابة فى العديد من المرات نفى الخبر والمنشور على لسانه أو توضيح موقفه إلا أنه لم يتقدم بأيهما, وبناء عليه سيتقدم بتحريك دعوى سب وقذف ضده.