رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحملاوى: احتفالات يناير يجب أن تترجم لإنجازات

محلية

السبت, 21 يناير 2012 22:49
الحملاوى: احتفالات يناير يجب أن تترجم لإنجازات
البحيرة- نصر اللقانى:

أكد المهندس  مختار الحملاوى  محافظ البحيرة أن نواب مجلس الشعب بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم يجسدون التمثيل الحقيقى لشعب المحافظة .

وشدد على ضرورة أن  يكون لهم دور فاعل فى المرحلة القادمة بتكاتفهم مع الجهاز التنفيذى والأمنى فى تحقيق طموحات المواطنين , ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة .
     كما أكد على أن احتفالات المحافظة بثورة الخامس والعشرين من يناير ستترجم إلى إنجازات وعمل وإنتاج ، وحفاظا على مكتسبات الثورة ، ورعاية أسر الشهداء والمصابين .
    جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى مع أعضاء مجلس الشعب لمناقشة موضوعات الأمن بحضور اللواء  أحمد سالم جاد ـ مدير أمن البحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة  حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة ، ثم استعرض مدير الأمن جهود قطاع الشرطة من خلال تواجد القيادات بالشارع تحت شعار الشرطة فى خدمة الشعب ، واستهداف البؤر الإجرامية والخارجين عن القانون ، مؤكدا أن حل العديد من المشاكل

الأمنية بنطاق المحافظة كان بمشاركة أعضاء مجلس الشعب ، وأن هناك برنامجا تقويميا مستمرا لضباط الشرطة فى حسن معاملة المواطنين جنبا إلى جنب مع تنفيذ القانون ، كما أن هناك خطة لتأمين جميع المنشآت العامة والحيوية والشرطية بمناسبة احتفالات ثورة الخامس والعشرين من يناير .
   و أثار النواب بعض القضايا فى المجال الأمنى ، ومنها مشكلة المرور ، وتجريف الأراضى الزراعية ، ومكافحة المخدرات والسرقات ، مؤكدين على مساندتهم الكاملة لجهاز الشرطة فى توعية المواطنين والتصدى للمخالفات فى مهدها، حيث إن عجلة العمل والإنتاج لن تدور إلا بتوافر المناخ الأمنى وشعور المواطنين بالاستقرار والأمان .

 

أهم الاخبار