عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحملاوى: احتفالات يناير يجب أن تترجم لإنجازات

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المهندس  مختار الحملاوى  محافظ البحيرة أن نواب مجلس الشعب بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم يجسدون التمثيل الحقيقى لشعب المحافظة .

وشدد على ضرورة أن  يكون لهم دور فاعل فى المرحلة القادمة بتكاتفهم مع الجهاز التنفيذى والأمنى فى تحقيق طموحات المواطنين , ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة .
     كما أكد على أن احتفالات المحافظة بثورة الخامس والعشرين من يناير ستترجم إلى إنجازات وعمل وإنتاج ، وحفاظا على مكتسبات الثورة ، ورعاية أسر الشهداء والمصابين .
    جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى مع أعضاء مجلس الشعب لمناقشة موضوعات الأمن بحضور اللواء  أحمد سالم جاد ـ مدير أمن البحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة  حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة ، ثم استعرض مدير الأمن جهود قطاع الشرطة من خلال تواجد القيادات بالشارع تحت شعار الشرطة فى خدمة الشعب ، واستهداف البؤر الإجرامية والخارجين عن القانون ، مؤكدا أن حل العديد من المشاكل

الأمنية بنطاق المحافظة كان بمشاركة أعضاء مجلس الشعب ، وأن هناك برنامجا تقويميا مستمرا لضباط الشرطة فى حسن معاملة المواطنين جنبا إلى جنب مع تنفيذ القانون ، كما أن هناك خطة لتأمين جميع المنشآت العامة والحيوية والشرطية بمناسبة احتفالات ثورة الخامس والعشرين من يناير .
   و أثار النواب بعض القضايا فى المجال الأمنى ، ومنها مشكلة المرور ، وتجريف الأراضى الزراعية ، ومكافحة المخدرات والسرقات ، مؤكدين على مساندتهم الكاملة لجهاز الشرطة فى توعية المواطنين والتصدى للمخالفات فى مهدها، حيث إن عجلة العمل والإنتاج لن تدور إلا بتوافر المناخ الأمنى وشعور المواطنين بالاستقرار والأمان .