رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"حراس الثورة" يدعو المطالبين بالفوضى والتخريب للحوار

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر حزب "حراس الثورة" بيانا اليوم أكد فيه مشاركته في العيد الأول لثورة 25 يناير القادم لاستكمال مطالب الثورة، كما أعلن تمسكه بسلمية المظاهرات ورفض أى مساس بالمباني والمنشآت العامة والخاصة أو الصدام مع آخرين أيا كانوا.

ودعا مجدي الشريف رئيس الحزب الذين يطالبون بالفوضى والتخريب وعدم الاستقرار وقيادة ثورة مضادة إلى الحوار، والتوحد، مشيرا إلى أن الباب مفتوح للجميع للتحاور والبحث عن مصلحة البلاد وجعلها فوق كل اعتبار أو مصلحة شخصية، والتصدي لكل من يريد الخراب والتدمير والفوضى والوقوف لهم بالمرصاد.

وأكد الشريف أن 25 يناير القادم سوف يكون يوما تاريخيا للجميع تشارك فيه القوي المصرية المختلفة وأيضا الأسر المصرية والمواطن المصري، للاحتفال بذكري عريقة وغالية في حياة كل المصريين الشرفاء وللتأكيد علي المطالب المشروعة للثورة وفي مقدمتها

الانتقال لحكم مدني وتحقيق العدالة الاجتماعية وحق الشهداء.

وأضاف أن مصر تحتاج منا جميعا إلي الاستقرار وعودة الأمان حتي تستكمل مسيرة الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية التي تعد من أهم أهداف الثورة والتأكيد علي مطالبها في ظل تكاتف شعبي دون مصاحبة لأي مظهر من مظاهر العنف والعنف المضاد والشعب المصري يحتاج إلي الاستقرار والتنمية ودوران عجلة الإنتاج .
ويعلن الحزب عدم اعتصام أعضائه بميدان التحرير بعد انتصاف ليل 26 يناير حتى لا يكون اعتصامنا فرصة لعودة البلطجية إلى الميدان مرة أخرى.