رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة احتجاجية تطلب رحيل رئيس مدينة دسوق

محلية

الأربعاء, 09 فبراير 2011 09:07
كفر الشيخ - مصطفى عيد وسعيد حجر:

أحمد زكي عابدين محافظ كفر الشيخ

نظم أهالي مدينة دسوق وقفة احتجاجية أمام مبنى مجلس المدينة للمطالبة برحيل عبد الناصر الدمياطي رئيس مدينة دسوق.

شارك في الوقفة الاحتجاجية أعضاء المجالس المحلية للمدينة والمركز بالإضافة لأعضاء مجلس محلي محافظة كفر الشيخ عن المدينة والمركز والعاملين بالوحدة المحلية.

وتأتي الوقفة لعدم تعامل الدمياطي مع الجماهير وعدم التعاون مع المجالس المحلية في تفعيل التوصيات وطلبات الإحاطة والعمل على حل المشكلات التي تعاني

منها قرى مركز ومدينة دسوق وإهداره للمال العام في تطوير الميدان الإبراهيمي على حساب الأحياء التي عانت الإهمال طوال توليه رئاسة المدينة.

ويتهم الأهالي الدمياطي، بصرف مبالغ كثيرة على عمل التلدوارات وهدمها مرة أخرى كل عدة شهور بوسط الميدان وتركيب أعمدة إنارة بجانب أعمدة أخرى في الوقت الذي تحتاج فيه أحياء

المدينة لهذه المبالغ التي تشكو من تلال القمامة وانهيار الرصف بشوارعها وغرقها في مياه الصرف، بالإضافة لاستيلائه –بحسب الأهالي- على أملاك الدولة حين كان نائبا لرئيس مدينة مطوبس.

يذكر أن عبد الناصر الدمياطي تولى رئاسة مدينة دسوق في يناير 2007 ومنذ هذا التاريخ والمدينة في حالة تدهور وتعجب المواطنون بالمدينة من تمسك محافظ كفر الشيخ به رغم الشكاوى الكثيرة من سوء معاملته وعدم تعاونه مع الجميع، وطالب الأهالي بسرعة رحيل الدمياطي عن المدينة لتعود إلى مكانتها السياحية والدينية المعروفة بها.

 

أهم الاخبار