رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استقالة عضوين من الغرفة التجارية لإهدار المال العام

محلية

الجمعة, 20 يناير 2012 14:01
استقالة عضوين من الغرفة التجارية لإهدار المال العام
الدقهلية- سما الشافعى:

تقدم مدحت الفيومى و السيد شيحة عضوا الغرفة التجارية بالدقهلية باستقالتهما من الغرفة بسبب تردي الاوضاع بها وإهدار المال العام بسوق الجملة التابع للغرفة بالمنصورة.

ويقول السيد شيحة عضو مجلس الادارة ان الاجتماع الذى عقد بالغرفة االثلاثاء الماضى برئاسة المهندس عبد العزيز السلاب قد شهد مناقشات ساخنة حول بعض المواقف المالية بالغرفة على اثر اعتصام اكثر من 130 موظفا بالغرفة مطالبين بـ 100% من اساسى المرتب "200 جنيه".
وذلك أسوة بزملائهم فى الغرفة التجارية بالجيزة الا ان مجلس الادارة

تقاعس عن حل المشكلة واتخذ المجلس قرارات حادة ضد المعتصمين بالخصم والتهديد بالفصل فى حين اتخذ قرار بوقف 4 من الموظفين عن العمل لمدة 4 شهور، الا أن شيحة والفيومى اعترضا على القرار واعتبرا ما حدث بمثابة تشريد لأسرهم.
واحتدت المناقشة بين اعضاء مجلس الادارة وطالب مدحت الفيومى بضرورة تطهير الغرفة وذلك بابعاد كل من "محمد نصار نائب رئيس الغرفة وامين الصندوق عن اداره السوق بعد
اكتشاف مجاملات صارخة بجانب الخسائر الفادحة التى يجنيها السوق"
وكشف الفيومى النقاب عن ان الغرفة قامت باهدار المال العام حيث تم طباعة نتائج  للعام الجديد بتكلفة "6 جنيهات" للنتيحة الواحدة بينما سعرها الحقيقى 3 جنيهات وتكلفة الغرفة مبالغ طائلة تصل الى 50 ألف جنيه مما يعد اهدارا  للمال العام.
كما توقف سوق الجملة عن تحقيق ايرادات بل يخسر ولا يحقق اى ربح سنويا الا 4000 جنيه ويذهب منها 3 آلاف جنيه للمحافظة.
بينما أوضح على بهريز أمين صندوق الغرفة أن الاستقالة للعضوين لم يتم قبولها وان العضوين قد طالبا بإعاده انتخاب اعضاء هيئة المكتب وهذا أمر غير قانونى وغير وارد فى الوقت الحالى.

أهم الاخبار