رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجنزورى يتعهد بتلبية مطالب الصيادلة

محلية

الجمعة, 20 يناير 2012 11:26
الجنزورى يتعهد بتلبية مطالب الصيادلةكمال الجنزوري رئيس الوزراء
كتب - ناصر فياض:

بحث الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء القضايا والمشكلات التى تواجه نقابة الصيادلة والصيدلانيين والمتعلقة بالرواتب والأجور خلال لقائه بنقيب الصيادلة ووفد من النقابة، ووعد "الجنزورى" بدراسة هذه المطالب.

وأكد الدكتور محمد عبد الجواد، نقيب الصيادلة، فى تصريحات صحفية عقب اللقاء، إنه تم عرض مذكرة على رئيس الوزراء تضمنت كافة المشكلات التى تواجه النقابة، مشيراً إلى أن تلك المطالب لا تمثل مطالب فئوية إنما تعالج منظومة

خاطئة لنظام الرواتب والأجور التى يعانى منها الصيادلة.
وأوضح "عبد الجواد" أنه تم مناقشة عدد من الأمور الأخرى، أهمها ضرورة رفع الضريبة المحصلة على إنتاج الأدوية من نصف إلى واحد ونصف بالمائة على ان يكون عائد هذه الزيادة مساهمة من الصيادلة فى دعم خزانة الدولة.
وقال "عبد الجواد"، إنه تم الاتفاق مع "الجنزورى"، خلال الاجتماع، على
ضرورة ترتيب عدة لقاءات مع وزير المالية أو رئيس مصلحة الضرائب، لبحث القضايا المتعلقة بمنظومة الضرائب على الأدوية، مؤكداً أن رئيس الوزراء قد وعد بتلبية كافة المطالب والمقترحات التى تم مناقشتها.

وحول دور نقابة الصيادلة فى تصدير الأدوية إلى ليبيا، أكد نقيب الصيادلة أنه قد ناقش مع رئيس الوزراء الإعداد لزيارة وفد من الصيادلة إلى ليبيا للاتفاق على توسيع وزيادة الصادرات المصرية من الدواء الى الجانب الليبى، مشيراً إلى أنه  فى ظل الظروف الراهنة فى ليبيا سيكون اللقاء مع المتخصصين من الجانب الليبى لترتيب التعاون المشترك.
 

أهم الاخبار