رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"هنا كوريا الجنوبية" بداية جديدة للتعاون بمعهد ناصر

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح الدكتورخالد مكين رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة ولي جيو وونج مدير مكتب وكالة التعاون الدولي بكوريا الجنوبية أول أمس مركز تعليم وتدريب شهادة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بمستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج بحضورعدد من مديري المستشفيات التابعة لأمانة المراكز.

وقال الدكتور محمود شبل مدير مركز التدريب إنه كان يوجد بالمركز قاعة بها عشرة أجهزة كمبيوتر منحة من الحكومة الكورية حيث تم تحديثهم وإضافة 28 جهازا آخر .
وأضاف أن المركز يهدف إلى زيادة روابط التعاون بين الحكومتين الكورية الجنوبية والمصرية وسيتم استخدام هذا المعمل لخدمة أبناء معهد ناصر وأمانة المراكز الطبية المتخصصة والمستشفيات التابعة لها في تعليم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات كما أنه سيكون له

دور مجتمعي في الأماكن المحيطة بالمعهد.
وأوضح الدكتورأحمد عبد النبي مدير المعهد أن مركز تكنولوجيا المعلومات الجديد هو إضافة حضارية لمحو أمية الكمبيوتر بين جميع  العاملين بالمعهد حيث سيتم استخدامه في الحصول على شهادة ICDL .
وكان الملفت للنظر هو جود لافتة علي مدخل المركز الذي تم افتتاحه مكتوب عليها "هنا كوريا الجنوبية" في الوقت الذي أكد فيه الحضور علي استكمال بعض المشروعات والزيارات الطبية بين كوريا ومصر لتبادل الخبرات خلال الفترة القادمة.