رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الروبى يطمئن على امتحانات الشهادة الابتدائية بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اليوم اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا بجولة على مدارس مدينة المنيا خلال اليوم الثالث لامتحانات الشهادة الابتدائية للاطمئنان على سير الامتحانات ومدى الانضباط داخل اللجان وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب كما اطمأن المحافظ من الطلاب على تناسب مستوى الأسئلة مع ما تم دراسته بالكتب المقررة.

وأكد على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب من إضاءة وتهوية ومراجعة أسماء الطلاب من واقع الكشوف المدرسية وأرقام الجلوس والتأكد عقب نهاية الامتحان من مطابقة عدد أوراق الإجابة لعدد الطلاب الذين أدوا الامتحان .
وطالب المحافظ المراقبين ورؤساء اللجان بالتحلي بالهدوء ومراعاة العامل النفسي للطلاب وتشجيعهم دائما بالكلمات التى تعينهم على أداء الامتحان في أجواء مناسبة وجيدة كما اطمأن المحافظ

على توفير الرعاية الطبية فى جميع اللجان لمواجهة الحالات الطارئة سواء للطلاب أو أحد المعلمين.
وأوضح الروبى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم متصلة بغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية التسع لتلقى أي شكاوى من أولياء الأمور  والطلاب حول مستوى الامتحان والتحقيق فيها فورا.
يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الابتدائية يبلغ 109 آلاف و37 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات فى 1017 لجنة على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.