رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تصاعد احتجاجات العاملين بمحافظة الإسماعيلية

تجددت مظاهرات العاملين بمحافظة الإسماعيلية لليوم الثاني على التوالي، أمام مكتب المحافظ اللواء جمال امبابي، احتجاجا على وقف صرف  الأجر الإضافي، ومنح الأعياد والمولد النبوي.

وانضم للمظاهرة العاملون المؤقتون للمطالبة بتحرير عقود تثبيت لهم، واصل العاملون هتافاتهم  الغاضبة ضد سياسة المحافظة المالية مرددين "واحد اتنين المحافظ فين، واحد اتنين فلوسنا راحت فين" .
وقال "المتظاهرون" إن إدارة الحسابات أوقفت صرف المستحقات المالية الخاصة بالعاملين في الوقت الذي يتم فيه صرف آلاف الجنيهات لصالح العاملين بالمشروعات الخاصة بالمحافظة على حد تعبيرهم .
وأكدوا أن المئات من العمالة المؤقتة بالمحافظة والذي تعدت سنوات خدمتهم أكثر من عشر سنوات وأكثر لم يتم تثبيتهم رغم الوعود التي أكدتها شئون العاملين منذ نحو ستة اشهر ماضية بالتثبيت في

يناير الحالي، وأرجع المسئولون تأخير تحرير العقود لوزارة التنمية المحلية والمالية.
وانتقد العاملون بالعقود المؤقتة رفض الحسابات صرف حافز الـ 200% للعمالة المؤقتة، فيما اكد مسئولون بالمحافظة ان قرار صرف 200% حافز يتعارض مع صرف أي بدلات أو حوافز.
وندد المتظاهرون بسياسة الديوان المالية، معلنين عن دخولهم في اعتصام مفتوح داخل مقر المحافظة .
وفشلت محاولات المهندسة أحلام السيد سكرتير عام مساعد المحافظة في تهدئة العاملين واحتواء الأزمة التي تفاقمت مع تزايد أعداد المشاركين في المظاهرة .