رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موظفوTe Data"" يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث

محلية

الأربعاء, 11 يناير 2012 12:14
كتبت - نهى الطاهر:

واصل موظفو شركة "Te Data" اعتصامهم أمام مقر الشركة لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بحقهم فى التثبيت.

ونفى كل من علاء طه وأحمد بكرى فنيين بالشركة – في تصريحات خاصة لبوابة الوفد اليوم - الشائعات التى  انتشرت حول قطعهم للطريق أثناء اعتصامهم، مشددين على ان اعتصامهم سلمى وأنهم على العكس من ذلك فهم يقومون بتنظيم المرور أثناء اعتصامهم.
على صعيد آخر استنكر العاملون تصريحات أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة

"Te Data" والمصرية للاتصالات أمس فى برنامج الحياة اليوم والذى أكد فيها ان العاملين بالشركة هم أبناؤهم وسيحافظون على حقوقهم، وأن عدد المعتصمين قليل ولا يمثل كل العاملين بالشركة.
وأعرب العاملون عن  رغبتهم فى معرفة إلى اى الجهات ينتمون هل هم ينتمون للقطاع الخاص أم العام فعندما جاءوا للمطالبة بحقوقهم فى البداية رفضوا إعطاءهم حقوقهم لأنهم
يتبعون القطاع الخاص ولا ينطبق عليهم قانون العمل فى حين خرج العضو المنتدب أمس ليؤكد انتماء الشركة بنسبة مائة فى المائة للمصرية للاتصالات، وعلق المعتصمون على ذلك قائلين "إذا كنا بالفعل ننتمى للقطاع الخاص فهل تهدر حقوقنا؟
واستنكر العاملون وجود بعض الموظفين داخل الشركة بعقود دائمة والبعض الآخر بعقود سنوية وهم من أصحاب تلك العقود، متسائلين كيف تدار الشركة بهذا الأسلوب؟
وأضاف المعتصمون أن هناك وفدا منهم ذهب لعرض مطالبهم على وزير الاتصالات بالقرية الذكية، مشددين على انه فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم سيضطرون إلى تصعيد الأمر وقطع الطريق.
    


 

أهم الاخبار