رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صرف 300 جنيه لمديرى المدارس المشاركين بانتخابات الغربية

وافق المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية، على صرف مبلغ 300 جنيه لمديري المدارس، بإدارة "قطور" التعليمية، من المشاركين في العملية الانتخابية، بالجولتين الأولى والثانية، وصرف 150 جنيهًا للعمال.

مما أدى إلى استياء هؤلاء المديرين والعمال من موافقة المحافظ؛ لأنه تم وعدهم بصرف مبلغ 1000 جنيه للمدرسين المشاركين.
وأكد مديرو المدارس بإدارة "قطور" التعليمية، أنه في الوقت الذي حرصوا على تجهيز اللجان الانتخابية بالشكل اللائق والاستعداد الكافي، وقاموا بالعمل لمدة ثمانية أيام، قبل وأثناء وبعد، العملية الانتخابية، انتظارًا لمكافأتهم على حسن أدائهم، فإن المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم، يقابلان ذلك كله، بعدم إعطائنا حقنا في مكافأة الانتخابات والمحدد لها 1000 جنيه لكل إداري شارك فيها.
وأشاروا إلى أنهم أتوا ببطاطين وسجاد من منازلهم؛ لتوفير المبيت اللازم

للعاملين باللجان، بالإضافة إلى أنهم اشتروا بعض الاحتياجات اللازمة والضرورية للانتخابات على نفقتهم الشخصية.
وهدد مديرو المدارس والعمال، بتنظيم وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، في عدم الاستجابة لمطلبهم، بمنحهم مكافأة الانتخابات، والتي حددتها اللجنة العليا للانتخابات بمبلغ 1000 جنيه، أسوة بزملائهم وأبنائهم المدرسين.
من جانبه، أكد فتحي هراس، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية، اعتمد هذه المبالغ من المحافظة، لحين رد اللجنة العليا للانتخابات بالغربية، باعتماد المبالغ اللازمة لهؤلاء المديرين والعمال.