"زراعيون لنهضة مصر" تواصل جولاتها الانتخابية بالفيوم

محلية

الأحد, 08 يناير 2012 13:00
الفيوم - سيد الشورة:

واصلت قائمة "زراعيون لنهضة مصر" بالفيوم جولاتها فى الادارات والجمعيات الزراعية من أجل عرض برنامجها لنهضة الزراعيين فى انتخابات النقابة.

تم تشكيل القائمة من عدد من القيادات الزراعية وجاء على رأسها د.محمد أبو بكر يس بمركز البحوث الزراعية لمقعد النقيب، ود.أحمد عبد الله عبد الرحمن بمركز البحوث الزراعية فوق السن على المستوى الاقليمى وعبد التواب صلاح محمد حسين مدرس بالثانوى الزراعى تحت السن.

كما شملت القائمة المرشحين على مستوى

المحافظة فوق السن كلا من محمد يوسف يوسف مفتش رقابة مصانع الأعلاف وجمال ابراهيم الدسوقى رئيس قسم السكرتارية الفنية ومحمد جمعة ربيع مدرس أول كيمياء بمدرسة الزراعة الثانوية ، وتحت السن كل من د حمادة رجب حسين مدرس مساعد بكلية الزراعة ومصطفى عبد الحميد عبد الفتاح مفتش تصنيع بالاصلاح الزراعى وحمدى على محمود ابو بكر مهندس
زراعى برى الفيوم .

كما شملت ستة مرشحين على مستوى مراكز المحافظة وهم محمود عبد الباقى احمد من مركز ابشواى  وعلى رمضان عبيد من مركز اطسا واحمد عبد القادر محمد عبد الحافظ من مركز طامية ويسرى محمود عبد الفتاح من مركز سنورس وجمال يحيى محمد من مركز يوسف الصديق وعبد الغنى رمضان عبد الغنى من مركز الفيوم.

وصرح د.محمد ابو بكر المرشح على مقعد النقيب بأن برنامج القائمة يقوم على ثلاثة محاور وهى محور رعاية المهندس الزراعي، ورفع كفاءة العمل وتفعيل بدل مخاطر العدوى للزراعيين وربطه بأساسى الراتب .

أهم الاخبار