"موسى" يصلى الجمعة بعمر مكرم

محلية

الجمعة, 06 يناير 2012 14:37
كتب– أمير سالم:

أدى عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم واستمع لخطبة الشيخ مظهر شاهين خطيب الثورة التي تحدث فيها عن أداب الاختلاف مع الآخر سواء في الدين أو في الانتماء السياسي أوفي أي شيء وكذلك عن القصاص للشهداء.

رحب شاهين بالمرشح  الرئاسي  المحتمل خلال الخطبة ولكن أحد شيوخ السلفيين"شخص واحد " "والمعروف بالشيخ يحيى " قاطع الشيخ مظهر شاهين رافضاً  الترحيب  بموسي  .وقال:

" لا نرحب بأي أحد كان يعمل في النظام السابق فلم يلتفت موسي لما ردده الشيخ السلفي واستمر في مصافحة المصلين الذين التفوا حوله لتحيته والترحيب به .
ووبخ المصلون  الشيخ  السلفي  وخرج موسي من المسجد وسط حفاوة بالغة من المصلين الذين التفوا حوله  وتوجه إلي كنيسة قصر الدوبارة القريبة من مسجد عمر مكرم لتهنئة
الاقباط  بعيد الميلاد  المجيد  ، وهتفت إحدى السيدات "ارفع رأسك فوق ..أنت مصري"  وهتف معها "موسى" تحيا مصر .
استقبل كبار القساوسة والرهبان "موسى "علي باب الكنيسة ثم اصطحبوه إلى داخل الكنيسة وحضر معهم مراسم القداس وسط حفاوة بالغة من المشاركين في القداس الذي حضره الإعلامي حمدي قنديل والدكتور محمد أبوالغار والفنان خالد النبوي والفنانة بسمة والدكتور عمرو حمزاوي .
كانت  الكنسية   المرقسية  بالعباسية  قد وجهت الدعوة  إلي  "موسى " للمشاركة في حضور قداس عيد  الميلاد الذي يرأسه البابا  شنودة الثالث بابا  الاسكندرية وبطريرك  الكرازة  مساء  اليوم.

أهم الاخبار