ورشة بلا ترخيص تهدد السكان بالتجمع الأول

محلية

الخميس, 29 ديسمبر 2011 13:11
كتب - عادل أنصاري:

يشكو سكان العقار 35 بإسكان شمال التجمع الأول من قيام أحد المستأجرين بفتح ورشة أسفل العقار, تحت اسم "الطيار" لتغيير الزيوت والتشحيم وغسيل السيارات دون ترخيص مما يسبب مخاطر وإزعاجاً للسكان.

وقام المستأجرالمدعو"سعيد" القاطن في 234ب ـ المجاورة الثانية بالتجمع الأول ـ القاهرة الجديدة  باستئجار محل يقع أسفل العقار 35 إسكان شمال التجمع الأول، والذي كان محلا  لـ"الفول والطعمية"، وتم تغيير النشاط إلى "الطيار" لتغيير الزيوت وغسيل وتشحيم السيارات في المنطقة السكنية دون ترخيص من الجهاز بالتجمع الأول ودون إجراءات  السلامة وعدم وجود أمن صناعي، فضلا عن التطاول على السكان الآمنين، وأدى ذلك إلى إزعاج 

للسكان حتى وقت متأخر من الليل بالإضافة لطفح مياه الغسيل المختلطة بالبنزين والسولار والتينر وخوفهم من مخاطر الحريق  في بقايا ناتج الغسيل .
قام السكان بتقديم عدد من الشكاوى إلى رئيس جهاز القاهرة الجديدة بهيئة المجتمعات العمرانية، ونائبه، ورئيس جهاز التجمعات بمدينة القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى عمل محضر رقم 2764 إداري قسم ثان ـ القاهرة الجديدة دون جدوى .
ويتهم السكان بمساندة أطراف لهم علاقته جيدة بالمهندس عاطف نائب رئيس الجهاز بالتجمع  الأول للمستأجر، كما ذكر السكان أنّ شركة الكهرباء لم تخطر لفصل التيار الكهربائي عند إغلاق المحل 3 مرات؛ مرتان كان هناك قرار بفصل التيار.
 

أهم الاخبار