رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صِدام بين بلطجية الوطني و متظاهري الاسماعيلية

محلية

الأربعاء, 02 فبراير 2011 12:28
الإسماعيلية / ولاء وحيد

قام العشرات من بلطجية الحزب الوطني بالتعدّي بالضرب بالعصي على  متظاهرين 25 يناير في محاولات لفض اعتصامهم بميدان الممر بالاسماعيلية.

واندلعت مظاهرة في شوارع الاسماعيلية نظمها شباب التغيير طالبت باسقاط النظام الحاكم ونددت بالحزب الوطني واعلن المتظاهرين ان خطاب الرئيس مبارك واعلانه عدم ترشحه لفترة جديدة غير كاف لتحقيق الحرية والعدالة في مصر

وقال المتظاهرين ان مطالبهم بتغيير الدستور وحل المجالس النيابية ومحاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية لم تتحقق بعد وانهم مستمرون في اعتصامهم  حتى تحقيق مطاليبهم .

وفي المقابل قام المئات من اهالي الاسماعيلية واعضاء الحزب الوطني بتنظيم مسيرة بالسيارات وسيرا على الاقدام طافت شوارع الاسماعيلية تؤيد الرئيس مبارك في خطابه

وتؤكد بأن الاحداث الاخيرة كانت كفيلة لتوجيه رسالة لاي نظام سيأتي بأن امان النظام هو رضاء الشارع وزوال النظام يأتي من الشارع فضلا عن ضمان عدم وجود توريث للحكم في مصر .

وقال بيان تم توزيعه باعداد كبيرة في شوارع الاسماعيلية ان المكاسب التي جناها الشعب المصري كانت باستقالة حكومة نظيف والتي جمع اغلب اعضائها ما بين السلطة والثورة وان القضاء على بؤر الفساد المتمثلة في احمد عز واخريين مما سيقضي بالتبعية على كثير من الفساد في مصر ..

أهم الاخبار