رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرسو أكاديمية الفنون يهددون باعتصام مفتوح

بوابة الوفد الإلكترونية

هدد مدرسو المواد الثقافية بأكاديمية الفنون، باعتصام مفتوح وإضراب عام عن امتحان نصف العام الدراسى ومنع دخول اللجان والامتناع عن أعمال التصحيح والمراقبة للتجاهل الذى يتعامل به المسئولون مع مطالب أعضاء الأكاديمية.

عرض المدرسون مطالبهم علي د. سامح مهران رئيس الأكاديمية فى مذكرة، طالبوا فيها بزيادة المرتبات أسوة بمدرسى الأزهر والتربية والتعليم، والمساواة ماديا بالمحاسبين والإداريين داخل الأكاديمية، والعاملين بالحسابات والأمانة العامة في الحوافز والجهد .
وشددوا علي ضرورة حصولهم على 7 % مكافأة امتحانات أسوة بما يحدث مع موظف الجامعة، والفصل بين الحافز ومكافأة الامتحانات، وأن يشمل التأمين الصحى عضو الأكاديمية وأسرته .
وأكدوا على وجود تجاوزات مالية وإدارية

داخل الأكاديمية، خاصة أن مدير عام الميزانية "هويدا عبد الجواد" التي تتعامل بتعسف معهم وأنكرت صلتها بهذه المطالب رغم أن الشكوى التى قدمت لها تضمنتها.
واتهم أعضاء الاكاديمية المسئولين بضيق الأفق والتعامل بعقول قديمة والنظر للمطالبهم بإهمال وتجاهل لا يليق بأعضاء ومدرسى الأكاديمية .
وتضمنت المذكرة ثمانية مطالب، وطالبوا بالنظر فيها بجدية، حتى لاتكون الأكاديمية مكانا للاعتصامات، ولكن لم يتم الرد على هذه المطالب حتى الآن .