رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تظاهر محصلى الدقهلية أمام المحافظة

محلية

السبت, 24 ديسمبر 2011 14:42
كتب - سما الشافعى:

تظاهر اكثر من 350 موظفا بمواقف الدقهلية امام مدخل المحافظة للمطالبة بتدخل المحافظ لحل مشاكلهم، والمتمثلة فى عدم حصولهم على حافز الإثابة  البالغ 200%، على الرغم من صدور قرار سابق لرئيس الوزراء فى هذا الشأن وعدم تثبيتهم رغم مرور عشرات السنين على عملهم.

وأكد رضا الزميتى محصل بموقف ميت غمر لـ"بوابة الوفد" لقد صدر قرار رئيس الوزراء رقم "4249" بتاريخ 13 فبرابر الماضى والذى ينص

على صرف حافز الإثابة للعاملين فى الإدارات ومن ضمنها الادارة المحلية اعتبارا من الاول من يوليو الماضى للاجهزة ذات الموازنات الخاصة التي لا تسرى عليهم نظم الإثابة وتصرف من الأجر الأساسى.
من جانبه، قال عادل يس محصل بموقف المنصورة: إننا نعمل حسب القانون 12 للعمال ونحن متعاقدون حسب قانون العمل الموحد لحساب الصناديق الخاصة
والمواقف جهاز مستقل الا ان موظفى مجالس المدن يتم انتدابهم الينا ليحصلوا على مكافآت من حساب الصندوق الذى نتبعه والذى يتم توريد نصف العائد منه الى المحافظة ليحصل الكل على المكافآت عدا العاملين بالمواقف، رغم حصول المحافظات المجاورة مثل دمياط والغربية والشرقية على الحافز، "فهل يعقل هذا ومرتباتنا لا تتخطى الـ 249 جنيها" .
أما الدسوقى ابراهيم بدير محصل بموقف ميت غمر فقد أشار الى ان السكرتير العام بالمحافظة وعدهم بعرض الطلب على المحافظ دون جدوى وتم صرف حافز لا يتعدى الـ" 30 جنيها".

أهم الاخبار