رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..حملة شرسة ضد تهكم السلفيين على "فتاة النقاب"

محلية

الاثنين, 19 ديسمبر 2011 14:25
كتبت- ياسمين عبد التواب:

شن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك حملة شرسة ضد تهكم  السلفيين وعلى رأسهم الشيخ خالد عبدالله من الفتاة المنتقبة التى تم الاعتداء عليها  من قبل قوات الجيش فى أحداث شارع قصر العينى .

وكان عبدالله  قد  انتهج خلال برنامجه "الطريق الى الله" على قناة الناس الفضائية  لغة التهكم والسخرية من الجميع، حيث تساءل عن هوية هذه الفتاة المنتقبة قائلا" إحنا منعرفش الفتاة دى مين

أصلا، خلاص بقت ثورية دلوقتى .. يا نصابين "، مفسرا  الدفاع عن الفتاة المنتقبة باتخاذ الدين وسلية قائلا"خلاص الكل بقى متدين" .
كما سخر من تعليق الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المنتقد لتعرية الفتيات   قائلا للبرادعى "يا واد يا مؤمن " .
واستفز هذا التهكم والسخرية المصحوب بضحكات  الشباب الذى تداول مقطع فيديو يحمل
تعليق عبدالله وانتهاكات العسكر تحت عنوان"أقذر إنسان فى مصر اتحداك أن لا تبصق عليه"،حيث   وجه الشباب  دعوة لـ "البصق" فى وجه عبدالله.
تقول سمر أحمد"حسبى الله ونعم الوكيل "،وتتفق معها منال الفقى قائلة  " دى لو كانت كافرة واستنصرتك لتحمى عرضها وجب عليك كمسلم أن تنصرها مش هو ده الإسلام يا حضرة الشيخ ،الحمد لله أنكم تظهرون على حقيقتكم كل يوم "،وتضيف ليلى الحسينى "اللى يشل إنهم واكلين دماغ الناس باسم الدين و قارفينهم بالأخت كاميليا وعبير، أما الأخت بتاعت التحرير فعادى عندهم "

شاهد الفيديو
 

أهم الاخبار