رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استمرار إضراب عمال فرع شركة النقل المباشر بالسويس

محلية

الاثنين, 19 ديسمبر 2011 11:32
السويس -عبدالله ضيف:

واصل اليوم الاثنين العاملون فى فرع شركة النقل المباشر بالسويس التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى اضرابهم عن العمل لليوم الثانى على التوالى احتجاجا على تأخير صرف 5 شهور حوافز مستحقة للعاملين.

منهم 3 شهور حوافز بدل اعاشة وشهرين حوافز انتاج وعدم سداد الشركة اقساط التامينات المستحقة على العمال الى الهيئة العامة للتامينات الاجتماعية منذ اكثر من سنة برغم

خصمها شهريا من رواتب العاملين حتى بلغت تراكمات ديون اقساط التآمينات المستحقة على الشركة حوالى 4 ملايين جنيه، بالاضافة الى تردى اسطول سيارات النقل بالشركة وتعطل وتهالك حوالى 40 فى المائة من اسطول سيارات النقل بالشركة نتيجة تجاهل اجراء صيانة لها. 
فى حين أنهى باقى العاملين فى فروع شركة
النقل المباشر فى قنا وسفاجا ومدينة نصر والاسكندرية اضرابهم عن العمل الذى قاموا به امس الاحد لمدة يوم واحد فقط بعد ان وعدهم مسئولو شركة النقل المباشر بالعمل على تلبية مطالبهم خلال الفترة القادمة.
وطالب على عبدالنور ممثل العاملين بالشركة فى مجلس الادارة اثناء وقوفه مع المضربين عن العمل فى السويس استمرار اضراب العاملين بالسويس الى حين الاستجابة الفعلية على ارض الواقع لمطالبهم العاملين، وأكد رفض عمال فرع السويس قبول وعود وهمية لا تنفذ من مسئولى الشركة.

أهم الاخبار