رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجان شعبية لمراقبة و توزيع أسطوانات الغاز بالجيزة

قال د.علي عبد الرحمن محافظ الجيزة: إنه سيقوم بغلق أي مستودع بوتاجاز يثبت تلاعبه في الحصص المخصصة له من أنابيب البوتاجاز وتسريبها  للباعة الجائلين والبلطجية مما يتسبب في وجود أزمة في بعض المناطق علي الرغم من زيادة المعروض من الأنابيب لمواجهة الطلبات المتزايدة من المواطنين في هذه الفترة بالذات.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الرقابة ومراقبة السيارات المحملة بأنابيب البوتاجاز من لحظة خروجها من المستودع حتى وصولها إلي المنطقة عن طريق لجان مشتركة من الأحياء ومديرية التموين والجهات الأمنية وإشراك اللجان الشعبية في عمليات التوزيع .
أكد عبد الرحمن أن سبب الأزمة الموجودة حاليا في بعض المناطق بسبب أعمال البلطجة، وأن حصة المحافظة تم زيادتها لمواجهة طلبات المواطنين حيث تم تخصيص 2 مليون أسطوانة بوتاجاز خلال الشهر الحالي فقط منها 584800 أسطوانة بأحياء

المحافظة يتم توزيعها من خلال 26 مستودعا ومليون و415الف أسطوانة بمراكز ومدن المحافظة يتم توزيعها من خلال 157 مستودعا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة والذى تم خلاله استعراض تقرير شامل من مديرية التموين بالمحافظة حول حركة الأسواق بالجيزة .
طالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية باستغلال الأماكن أسفل الكباري والمحاور في إقامة مشروعات تدر دخلا علي الحي لزيادة إيراداته مع تطوير الأسواق الموجودة حاليا وتوصيل المرافق لها وطرح أي وحدات شاغرة علي الشباب لاستغلالها في مشروعات خاصة بهم.