رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البرعى يسعى لتنفيذ الاتفاقية مع عمال النقل قبل يناير

 يلتقى احمد البرعى وزير القوى العاملة غدا  مع ممثلى عمال هيئة النقل العام بديوان عام الوزارة لاستكمال تنفيذ باقى الاتفاقية الموقعة بين الوزارة وممثلى عمال الهيئة الموقعة بين الوزارة وممثلى عمال الهيئة.

وكانت الحكومة قد قررت تشكيل لجنة تضم ممثلين عن 4 وزارات هي الداخلية والقوى العاملة والمالية والنقل، بجانب هيئة التأمينات ومحافظة القاهرة والنقابة المستقلة ونقابة النقل البري لدراسة مطالب العاملين بهيئة النقل العام وإيجاد حلول جذرية لها قبل الإضراب المقرر له بداية يناير المقبل.
وكان  البرعي صرح  بأن هدف اللجنة دراسة مطالب العمال المتمثلة في ضم الهيئة لوزارة النقل وحل أزمة التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى زيادة أجورهم

بما يوازى 600 جنيه شهريا بعد موافقة الحكومة على زيادة 200 جنيه ووضع ضوابط للمخالفات التي يفرضها ضباط الشرطة على السائقين.
من جانبه أكد علي  فتوح رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام أنه في حالة توصل اللجنة لحلول لمطالب العاملين بالهيئة فسيتم تعليق الإضراب أما في حالة عدم توصلها لحلول فسيتم بدء إضراب عام علي مستوى جميع جراجات الهيئة من يناير المقبل ولحين الاستجابة لهذه المطالب.