رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النبراوى: أخطاء انتخابات المهندسين تعطل إعلان النتيجة

أكد المهندس طارق النبراوى المرشح لمنصيب نقيب المهندسين علي  قائمة الاستقلال "تجمع مهندسون ضد الحراسة", في الانتخابات التى جرت الجمعة الماضية ولم تعلن نتيجتها حتى الان, أن عدم اعلان النتيجة بعد مرور حوالي أسبوع علي إجرائها يشير إلى أن هناك مشاكل ومخالفات واضحة في عملية رصد النتائج.

وطالب النبرواى لجنة الانتخابات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته قائمه الاستقلال بالنقابة العامة للمهندسين  اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات المهندسين إلى بحث الطعون والتأكد من عدم تصويت الناخبين لأكثر من مرة في دوائر مختلفة بسبب عدم وجود كشوف انتخابية نتيجة تعطيل عمدى لنظام التسجيل الالكترونى حيث كان من المفترض إجراء الانتخابات طبقا لنظام التسجيل الإلكترونى، كما طلب من اللجنة القضائية الموافقة على اعادة الفرزفي نقابتين فرعيتين كمثال للتأكد من نزاهة العملية الانتخابية وهما المنوفية والشرقية.

وشددد علي انه في حالة خروج النتيجة بالاعادة على منصب النقيب فإن هذا لن يغير  من موقف قائمة الاستقلال وستكمل معركتها القانونية ببطلان الانتخابات بسبب افشال عملية التسجيل الالكترونى.

وأوضح: "إنه تم منع مندوبي الفرز الخاصة بالقائمة من حضور عملية الفرز في محافظات مختلفة، وأضاف ان هذا مثبت في محاضر رسمية، فضلا عن الكثير من

المخالفات الأخرى المثبتة أيضا".

وأضاف ان اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين لم تصدر اي نتائج للانتخابات حتى الآن، وأن النتائج التى يجرى اعلان نتائجها عبر الاعلام هي نتائج غير مؤكدة وغير صحيحة.

واستنكر المهندس محمد لطفي غلق قاعة النقابة (قاعة عثمان احمد عثمان ) أمام المهندسين ورفضها اقامة المؤتمر فيها واعتبرها اهانة غير مقبولة من لجنة ادارة النقابة رغم الطلب المسبق المقدم لعقد المؤتمر فيها.

واتهم المهندس محمد النمر جماعة الاخوان المسلمين بتعطيل التسجيل الالكترونى وخاصة ان شركة المجموعة العربية للتنمية المملوكة للمهندس مجدى الحداد وعصام الحداد ومديرها أكمل نديم وهم من القيادات البارزة في الاخوان المسلمين وسبق لهم السجن في قضية التنظيم الدولى لتمويل الاخوان ، فضلا عن ان المهندس اكمل من اعضاء  اللجنة المشرفة على