رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفولى: إعادة النظر فى مديونيات النقابات المهنية بالإسكندرية

أكد محافظ الإسكندرية الدكتور أسامة الفولى أنه سيتم إعادة النظر فى مديونيات النقابات المهنية لمحافظة الإسكندرية والتي ترجع لأكثر من 15عاما عن طريق تقارب وجهات النظر وفي إطار القانون.

وقال الفولي - خلال لقائه اليوم الأربعاء مع ممثلي نقابات الصحفيين والأطباء والصيادلة والمهندسين والتجاريين والتطبيقيين - أنه تم وضع تصور شامل للتعاون خلال الفترة القادمة والتي تعتبر حاسمة بالنسبة لمستقبل الإسكندرية، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من قدرات وحماس شباب النقابيين.
كما وافق على إعادة منح تلك النقابات رخصا جديدة للأندية البحرية على طريق كورنيش الإسكندرية بعد أن تغيرت حدودها نتيجة لمشروعات توسعة الكورنيش السابقة.
ورفض الفولي الأسلوب وطريقة العمل التي كانت بين محافظة الإسكندرية ومختلف النقابات المهنية بالمدينة، مؤكدا على ضرورة التواصل والعمل باتباع النظام المؤسسي خلال الفترة القادمة تحت مبدأ لم الشمل وشركاء في الوطن للنجاح ومستقبل أفضل للإسكندرية.
وطالب النقابات بضرورة وضع تصور شامل لمستقبل الإسكندرية وما يمكن أن تقدمه تلك النقابات بخبراتها الواسعة وقدرات أعضائها في مختلف المجالات وذلك بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني.