رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ المنيا: توفير حصة من الغاز لحل أزمة الأنابيب

محلية

الأربعاء, 30 نوفمبر 2011 14:35
كتب - أشرف كمال:

تفقد اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا اليوم محطة الهيثم لتعبئة الغاز بالمنطقة الصناعية لمتابعة سير العمل داخل المحطات والوقوف على كافة المشكلات المترتبة على نقص الغاز الصب و المشكلات التى تواجه العاملين.

أكد "الروبي" أنه يتم التنسيق مع الوزارات المختصة للعمل على توفير حصة  كاملة من الغاز الصب

لمحافظة المينا  وتكثيف الرقابة التموينية على محطات التعبئة والمستودعات ومنافذ التوزيع لضمان وصول أنابيب الغاز للمواطنين بالسعر
المدعم والمحدد من قبل الدولة.
وأضاف محافظ المينا أنه يسعى للتنسيق مع مديرية التموين لاحتواء الأزمة
مشيرا إلى أن المحافظة تتعامل بشكل فوري مع كافة الشكاوى الخاصة بنقص أسطوانات البوتاجاز أو التلاعب فى الأسعار، والتي تتلقاها من خلال الصفحة الرئيسية للمحافظة أو غرفة العمليات المختصة.
و أكد "الروبي" أنه عقب استكمال حصة المحافظة كاملة من الغاز الصب
ستقوم محطات التعبئة بالعمل على ثلاث نوبتيجيات مما يحقق زيادة فى فرص العمل لأبناء المحافظة و أنه جار التنسيق مع أصحاب المحطات لربط حافز العاملين بالإنتاج.
و شدد "المحافظ" على وكيل وزارة التموين و مديري الإدارات التموينية بتكثيف الرقابة على مستودعات البوتاجاز لمنع أي تلاعب فى الأسعار و ضبط أى مخالفة فورا، مؤكدا أن سيحاسب أى مسئول يتهاون فى أداء واجبات عمله.
و فى نهاية الجولة كلف "الروبي" مدير المنطقة الصناعية بإعداد تقرير عن موقف المشروعات المتوقفة بالمنطقة الصناعية ونسب تنفيذها وسبل التيسير على المشروعات المتعثرة.

أهم الاخبار