عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إضراب سائقى ميكروباص النقل الداخلى بالسويس

جانب من إضراب سائقى
جانب من إضراب سائقى ميكروباص النقل الداخلى بالسويس

قام صباح اليوم الاربعاء العشرات من سائقى سيارات الاجرة ميكروباص نقل داخلى للركاب بالسويس خط مدينة الامل الذى تمر فيه السيارات على احياء السويس والاربعين و فيصل بتنظيم إضراب شامل عن العمل وتجميع سياراتهم وقطع بعض الطرق الداخلية بها المؤدية الى عدد من المدن والاحياء.

وذلك احتجاجا على قيام العديد من سائقى السيارات الاجرة ميكروباص نقل داخلى العاملين على خطوط النقل الداخلى الاخرى بترك خطوطهم المصرح لهم بالعمل فيها والعمل على خط مدينة الامل الذى يعمل عليه السائقون المضربون نتيجة انتشار التسيب والعشوائية فى مسار عمل خطوط سيارات النقل الداخلى للركاب وعدم وجود تنظيم للعمل وتحول خطوط النقل الداخلى الى سوق عكاظ.
أدى اضراب السائقين وقطع عدة طرق داخلية بالقرب من مقر مبنى حى فيصل الى شلل

حركة مرور السيارات الاجرة والملاكى والاتوبيسات وتعطل المواطنين والعمال والموظفين والتلاميذ والطلاب.
تم اخطار اللواء عادل رفعت مدير امن السويس والعميد سامى لطفى مدير المباحث، وانتقل عدد من قيادات الشرطة الى موقع الحدث وتم اقناع السائقين بفض اضرابهم واعادة فتح الطرق نظير عرض مظالمهم على المختصين والعمل على انصافهم.
وقامت قوة من ادارة مرور السويس برئاسة المقدم أحمد عبدالفتاح رئيس عمليات المرور بالسويس واشراف العميد نجيب أحمد مدير ادارة مرور السويس باعادة فتح الطرق امام حركة مرور السيارات والمارة.