عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مديرية أمن الإسكندرية تعتذر لسكان منطقة سموحة

أصدرت مديرية أمن الإسكندرية بيانا تعتذر فيه لأهالي منطقة سموحة المحيطة بالمديرية عن كافة الأضرار التي تعرض لها سكان المنطقة نتيجة نشوب العديد من الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين علي مدي سته ايام.

وقال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة- خلال لقائه بعدد من أهالي المنطقة والنشطاء اليوم الأحد: "إننا نعتذر عن كل الأضرار التي تعرض لها أهالي المنطقة المجاورة للمديرية علي مدي سته أيام".
وأضاف غرابة، في اللقاء الذي نسقه حزب الاحرار الدستوريين بالإسكندرية: "كنا مجبرين علي الدفاع عن مبني المديرية لأنه ملكية عامة لكم، حاول البعض التعدي عليه وعلي القوات التي سهرت أياما للدفاع

عنه".
وتوجه مدير الأمن بالشكر لأهالي منطقة سموحة علي دعمهم لجهود قوات الأمن في حماية المديرية، ولتشكيلهم لجانا شعبية لعبت دورا كبيرا في مساعدة القوات علي الدفاع عن المبني.
ووافق مدير الأمن خلال اللقاء علي دعم جهود الشباب علي تأسيس جمعية أصدقاء الشرطة والتي ستعمل علي إعادة الثقة بين الشرطة والمواطنين ومساعدة رجال الشرطة في أداء واجباتهم في التصدي للعنف والبلطجة والتفرقة بين المتظاهرين السلميين والبلطجية المخربين  .