رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء توصيل الغاز إلى 200 ألف وحدة سكنية بالجيزة

كشف د.على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه يجرى حالياً توصيل الغاز الطبيعى لنحو 200 ألف وحدة سكنية ومحل تجارى بالمناطق الواقعة بزمام المحافظة.

وأكد أن هذا سيسهم فى الوقاية من الأزمات التى يمكن أن يتعرض لها سوق البوتاجاز أحياناً بسبب نقص المعروض أو أزمات مفتعلة كما يسهم هذا المشروع فى التخفيف من أعباء موازنة الدولة جراء دعم البوتاجاز مشيراً إلى أن المحافظة لديها خطة طويلة الأمد فى هذا الشأن .
وكلف المحافظ القيادات التنفيذية بالمحافظة بالإسراع بتذليل كافة المشكلات التى قد تعترض عمل الشركات التى تقوم بتوصيل الغاز الطبيعى لمواطنى المحافظة لافتاً النظر إلى ضرورة توفير الخرائط اللازمة لتوضيح الشوارع من خلال مركز المعلومات التابع للمحافظة على أن تتضمن هذه الخرائط كافة التفاصيل.
جاءت تصريحات د.على عبد الرحمن عقب اجتماعه بمسئولى الشركات المنوط بها تنفيذ مشروعات الغاز الطبيعى بالمحافظة وهى شركتى

تاون جاز وأوفرسيز.
وطالب عبد الرحمن خلال الاجتماع ضرورة الانتهاء من إعداد البرامج الزمنية لخطة توصيل الغاز الطبيعى بالمحافظة خلال العامين المقبلين إضافة إلى تفاصيل برنامج العام المالى الحالى 2011 / 2012 مشيراً إلى تحديد المناطق المقرر توصيل الغاز إليها خلال هذه الفترة .
وشدد المحافظ على شركات الغاز بضرورة الاهتمام بإعادة الشىء إلى أصله بعد الانتهاء من أعمال الغاز التى تتطلب حفر المشروع .
ومن جانبه قال المهندس محمد جمال مدير عام المشروعات بشركة  تاون جاز أنه تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى إلى نحو 500 ألف وحدة.