رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

110 مليون جنيه استثمارات لرفع كفاءة الطرق بالجيزة

محلية

الجمعة, 25 نوفمبر 2011 16:29
كتب – هشام الهلوتى ورضا سلامة :

ليس لكم حجة فى عدم إنهاء الأعمال فى مواعيدها لأن التمويل موجود ولن نتهاون مع المقصرين  بهذه الكلمات بدأ الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إجتماعه مع المقاولين والشركات التى تقوم بأعمال الرصف بنطاق المحافظة .

أكد المحافظ ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والمواعيد والجداول الزمنية المحددة فى كراسة الشروط للأعمال المنفذة لافتاً النظر إلى أن المحافظة سوف تستلم الأعمال عن طريق جهة حكومية محايدة لضمان الشفافية فى التنفيذ وقيام هذه الجهة بإعداد تقرير شامل عن الأعمال المنفذة على أن تتحمل المحافظة تكاليف هذا التقرير ، وقال المحافظ أنه فى حال ما يتضمن التقرير أية

سلبيات فسيتم خصمها من مستحقات المقاول المقصر مع استبعاده من أى أعمال مستقبلية ، وأشار الدكتور على عبد الرحمن إلى أنه تم استعراض معدلات الأداء ونسب الإنجازات التى تم القيام بها خلال الفترات الزمنية المتفق عليها وذلك لتحديد مدى التزام المقاول بالبرامج الزمنية للإنتهاء من المشروعات .
وأشار  المحافظ إلى أنّ الأولوية فى المشروعات المقبلة بالمحافظة ستكون للشركات الأكثر التزاماً لا سيما تلك التى تقلل من البرامج الزمنية المتعاقد عليها لتنفيذ المشروع .
وقال الدكتور على عبد الرحمن خلال الاجتماع الذى
حضره نائباه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن مع المقاولين والشركات المسندة إليهم أعمال الرصف هذا العام: "إن المحليات يجب أن تثبت نجاحها أمام المواطن لأن الناس تريد أن ترى أعمال على الطبيعة وليس كلام ووعود فقط" .
واستعرض المحافظ خلال الاجتماع المشكلات التى تواجه تنفيذ المشروعات لا سيما مشكلة المرافق مؤكداً أهمية التنسيق بين كافة الجهات قبل القيام بأى أعمال رصف حتى لا تتم تكسيرها مرة أخرى منها الغاز والمياه والصرف الصحى والكهرباء . .
وأوضح أن المحافظة تقوم خلال العام المالى الحالى 2011 / 2012  بأعمال رصف ورفع كفاءة طرق هذا العام بقيمة 110 مليون جنية بأنحاء المحافظة ومن المقرر الانتهاء من العديد منها خلال العام المالى المنتهى فى 30 يونيو المقبل.

أهم الاخبار