عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مد التصويت ساعتين فى انتخابات المهندسين

قررت اللجنة العليا لادارة انتخابات المهندسين برئاسة المهندس إسماعيل عثمان أنه مد فترة التصويت في الانتخابات لما بعد الخامسة بساعتين , مشيراً إلى أن من لهم حق التصويت في الانتخابات هم 486 الف مهندس على مستوى الجمهورية في 400 لجنة  انتخابية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر النقابة , حيث أكد عثمان أن هذا اليوم هم يوم تاريخي للمهندسين , قائلاً:"أن هذا اليوم أعاد المكان لأصحابه" , مؤكداً أن كل المهندسين المتواجدين أمام اللجان سيدلون بأصواتهم ,وحتى آخر مهندس.

وتوقع عثمان بأن يكون هناك إعادة على منصب النقيب , إذا لم يحصل أي مرشح على نسبة (50 +1) من الاصوات , على أن تتم الإعادة بين

أعلى اثنين حاصلين على أعلى الأصوات.

ومن جانبه قال مصطفى الغزاوى رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بأن أي عمل معرض لمشاكل , مؤكداً أن اللجنة أثبتت نجاحها في التحضير للانتخابات خلال 35 يوماً , مشيراً إلى نجاح التسجيل الإلكترونى في مختلف المحافظات ومنها الغردقة والعريش وإدفو , في حين فشل التسجيل الالكترونى بالقاهرة والإسكندرية وباقي المحافظات.

وأوضح الغزاوى أن تجربة التسجيل الإلكترونى بانتخابات النقابة ستكون بداية لإنهاء التسجيل الورقي بجميع الإنتخابات التي تشهدها مصر.