رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اللجان الشعبية تدافع عن منشآت الحكومة ببورسعيد

محلية

الخميس, 24 نوفمبر 2011 16:29
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

ضربت اللجان الشعبية ببورسعيد نموذجا رائعا فى الدفاع عن المنشآت الحكومية بعد محاولات بعض الخارجين عن القانون إلقاء الشماريخ وزجاجات المولوتوف على مبنى ديوان عام المحافظة ومديرية أمن بورسعيد وعدد من أقسام الشرطة، وكونوا دروعا بشرية تمنع وصولهم لهذه المنشآت.

وألقت أجهزة الأمن القبض على عدد من البلطجية كانوا يصنعون الزجاجات الحارقة داخل حديقة الشهداء، كما رفض شباب بورسعيد مارددته بعض مجموعات من الشباب من

السويس والإسماعيلية بالحضور لبورسعيد للمشاركة معهم فى الوقفات الاحتجاجية والتصدى لاجهزة الامن ببورسعيد واتلاف المنشآت الحكومية والشرطي.
ووجه اللواء سامى الروبى مدير أمن بورسعيد والقيادات الأمنية ببورسعيد شكرهم لجميع فئات الشعب البورسعيدى على وقفتهم النبيلة فى الحفاظ على بورسعيد وحرصهم علي مصلحة الوطن.
ونفى مدير الأمن مارددته بعض الفضائيات عن وجود حرائق واقتحامات لهذه المنشآت،
موضحا أن المواطن البورسعيدي الذي يتمتع بحس وطني مدعوم ببعض القوى السياسية بالمحافظة الذين قاموا بتشكيل لجان شعبية لتكوين دروع بشرية للمشاركة في حماية المنشآت الأمنية والحكومية, ومنع بعض الثائرين من المتظاهرين وألتراس مصراوي من إحداث إتلافات بأى منشأة .
وأكد "الروبي" علي صلابة موقف رجال الشرطة علي اختلاف مستوياتهم في مواجهة البلطجية والخارجين عن القانون مع التحلي بأقصي درجات ضبط النفس مع المتظاهرين في إطار القانون الذي يمنحهم الحق في التظاهر دون الإتلافات فى المنشآت العامة والخاصة وترويع المواطنين وتكدير السلم العام ومقاومة السلطات.

أهم الاخبار