رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يناشد جميع الأطراف بضبط النفس

محلية

الخميس, 24 نوفمبر 2011 15:52
أسيوط ـ محمد ممدوح:

أعلن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط عودة الحياة لطبيعتها في المحافظة بعد اتفاقه مع ائتلافات الثورة على تعليق الاعتصام لحين تصفية العناصر الإجرامية المندسة بينهم .

وذلك بعد إلقاء القبض على 7 أفراد مجهولين ودخلاء على الثوار كانوا محملين بالسلاح والأموال وبعضهم ينتمون لمحافظات أخري وآخرون مسجلون خطر وقد تم إحالتهم جميعاً للنيابة العامة بعد اعترافهم بحصولهم على مبالغ مالية  50 جنيها فى اليوم الواحد وأرشدوا عن العناصر الإجرامية المحركة لهم.
جاء ذلك على هامش اجتماع عاجل للمحافظ مع بعض شباب ائتلافات الثورة بمكتب مدير الأمن وقدم الشكر لشباب ائتلاف الثورة فى المحافظة لتعليقهم الاعتصام بعد تأكدهم من اندساس عناصر مخربة بينهم.
وناشد البرعى جميع الأطراف بضرورة التحلي بأقصى درجات ضبط النفس حفاظا على الأرواح وتحقيقا للأمن.
وأضاف اللواء السيد البرعي أنه لا خلاف على أحقية التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي للثوار في المطالبة بحقوقهم

السياسية المشروعة ولكن المشكلة أن هناك من يرغب فى أن يستثمر أغراضه المشبوهة على حساب المطالب النبيلة للثائرين هذا.
وكلف البرعي مسئولي المرور وأجهزة المحافظة بالعودة للتواجد المكثف في الشوارع لتيسير حياة المواطنين. من ناحية أخري بدأت محلات شارع الهلالي تعود للعمل بعد إغلاقها على مدار الأربعة أيام الماضية وانتهت تجمعات الشباب بمختلف ميادين الهلالي والجمهورية.
وكان محافظ اسيوط قد قام بجولة تفقدية رافقه خلالها اللواء محمد إبراهيم مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية وتجولا بشارع الهلالي المؤدى للمديرية والذي شهد أحداث اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين أمس الأول .

أهم الاخبار