رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الإدارى" تقضى ببطلان انتخابات جامعة بورسعيد

محلية

الخميس, 24 نوفمبر 2011 14:30
بورسعيد - عبدالرحمن بصلة:

أصدرت محكمة القضاء الإدارى بدمياط برئاسة المستشار على كردوشة  حكما بوقف تنفيذ قرار تشكيل المجمع الانتخابى لاختيار رئيس جامعة بورسعيد وما تلاه من إجراءات باطلة وتصويت باطل فى الدعوى رقم (1141 لسنة 1 ق).

وقبول الدعوى شكلا ووقف تنفيذ ما ترتب على ذلك من آثار ونتائج يعذر تداركها على أن ينفذ الحكم بمسودته وبدون إعلان وإلزام الجهة الإدارية بالمصروفات.
وقد رفض الدكتور عماد عبد الجليل رئيس الجامعة المنتخب استلام صورة من الحكم وأعطى تعليمات لإداراته المختصة بعدم استلام صورة من إعلان حكم محكمة القضاء الإداري بدمياط الذي يقضي ببطلان الانتخابات التي جرت الشهر الماضي لانتخاب رئيس الجامعة .
وكانت الدكتورة مها موسى الأستاذة بكلية التربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بورسعيد قد أقاموا دعوى قضائية

أمام مجلس الدولة للمطالبة بإلغاء نتائج انتخابات الجامعة لعدم قانونيتها , وقد حرر محضر المحكمة محضرا بقسم شرطة بورفؤاد أول بامتناع رئيس الجامعة وإدارة مكتبه عن تسلم صورة من الحكم وقام بتسليمه لقسم شرطة بورفؤاد لاتخاذ إجراءات تسليمه الي الإدارة العامة للشئون القانونية بالجامعة ومقرها بورفؤاد .
وقرر من صدر الحكم القضائي لصالحهم اتخاذ الإجراءات القانونية لإلزام رئيس الجامعة بتنفيذ الحكم فورا , والبدء فى اتخاذ الإجراءات لإعادة فتح الباب من جديد لانتخاب رئيس لجامعة بورسعيد .

 

أهم الاخبار