رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التغيير السلمى:"فل"وطنى وراء محاولات اقتحام أقسام الشرطة بالفيوم

اتهمت الجبهة الحرة للتغيير السلمي بالفيوم أحد فلول الحزب الوطنى بأنه وراء محاولات اقتحام مديرية الامن بالفيوم.

كانت الجبهة قد شكلت  لجانا شعبية بالاشتراك مع عدد من أعضاء القوى السياسية والنشطاء  لحماية وتأمين المصالح الحكومية وأقسام الشرطة ومديرية الامن بعد انسحاب رجال الشرطة من الشوارع  فى محاولة لتجنب استفزاز المتظاهرين لوجود  بعض المأجورين  لإشعال الشرارة الأخيرة بين الشرطة والشعب .

تمكنت صفوف اللجان الشعبية بالجبهة من التصدى لهؤلاء البلطجية طوال الثلاثة أيام الماضية وحماية المنشآت الحكومية وتأمين مديرية أمن الفيوم من تخريب هؤلاء المرتزقة.

وأصيب أمين المكتب التنفيذي بالجبهة حسن أبو حامد أمس بجروح  عميقة   أثناء محاولته التصدى لشاب يلقي بعبوة مولوتوف داخل مديرية الامن , وحرر محضرا بالواقعة ضد محمد أحمد رجب 17 عاما .

وأشار بعض هؤلاء الى أن أحد فلول الحزب الوطنى السابق ومرشح لعضوية مجلس الشعب  وراء هذه الاحداث.

وأكد محمد زهران  منسق الحركة بالفيوم أن ما يثير  الدهشة هي تحركات هؤلاء الشباب المنظمة والتى تبدأ من الاندساس وسط المتظاهرين ثم الانشقاق عن الصفوف متي أتيحت لهم الفرصة متجهين نحو مديرية الامن واقسام الشرطة كما حدث فى الايام الثلاثة الماضية, كما أنهم يستميتون على هدفهم 

وهو اقتحام مدرية الامن .
 
واتهم زهران فلول الحزب المنحل بأنهم وراء مثل تلك الاحداث خاصة بعد تفعيل قرار الافساد السياسى، مؤكداٌ أنه ليس لأحد أى مصلحة فى تعطيل مسيرة الانتخابات البرلمانية والطريق نحو الديمقراطية  سوى رجال الوطنى المنحل مبرهناٌ على ذلك بأحداث يوم الثلاثاء الماضي  ومحاولة اقتحام مديرية أمن الفيوم , بندر شرطة الفيوم , إدارة مرور الفيوم , قسم شرطة أبشواى فى وقت واحد  وبنفس الطرق ونفس الاداة وهم الشباب تحت سن الثامنة عشر .
كما أن هناك بعض الحيل التى يتلاعب بها مثل هؤلاء فى محاولة لترويع الآمنين مثل البلاغ الذي تلقته أجهزة الشرطة أمس فى ساعة متأخرة من الليل والذي يفيد بأن هناك مدرستين بهما متفجرات وهما مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية ومدرسة نفيسة الحصري.