عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شقق مبارك.. لموظفي الوحدة المحلية بقطور


استأثر موظفو الوحدة المحلية وذووهم بمدينة قطور محافظة الغربية، بالوحدات السكنية التى أنشئت تنفيذا للبرنامج الانتخابى للرئيس مبارك. فقد بينت القرعة التي أجريت بين 99 متقدما على 11 وحدة سكنية كمرحلة أولى أن هناك 6 وحدات سكنية حصل عليها موظفون بالوحدة المحلية وذووهم.

وقال سعد سليم عضو مجلس محلى مدينة: إنه من المفترض أن تنشأ هذه الوحدات السكنية لمحدودي الدخل وأهالي القرى الأكثر احتياجا والتي من المفترض أن ترعاها أمانة السياسات بالحزب الوطني بالتعاون مع الحكومة، لكن للاسف فوجئ المجلس بأن من بين الحاصلين على تلك الوحدات 6 موظفين بديوان الوحدة المحلية، بالاضافة إلى أن إجراء القرعة تم دون إخطار المتقدمين لشغل تلك الواحدات من

أجل حضور إجراء القرعة.

وأضاف، لقد أرسل المجلس المحلي خطابا رسميا يطلب فيه من رئيس مركز ومدينة قطور المهندس علاء فهمي أسماء من وقع عليهم الاختيار في الحصول على تلك الوحدات السكنية الجديدة، لكن لم يوافنا بالرد.

وفى جلسة المجلس المحلي الأخيرة، ناقش المجلس عدم إرسال كشف يبين أسماء الحاصلين على تلك الواحدات السكنية وهل يعقل أن من بين 11حصلوا على وحدة سكنية يوجد 6 منهم من موظفي ديوان الوحدة المحلية بقطور؟.