رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شهر مكافأة لمدير مدرسة فى جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط

محلية

الأحد, 20 نوفمبر 2011 14:05
أسيوط - محمد ممدوح:

قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بجولة تفقدية مفاجئة بمدينة أسيوط وعدد من المراكز والقرى بالمحافظة حيث تفقد أعمال رصف وتطوير منطقة السادات بمدينة أسيوط .

تضمن التطوير 11 شارعا رئيسيا وطرقا فرعية بدءاً من تجمع أبراج المهندسين ومروراً بطريق كوبري السادات حتي موقف الشادر .
أوضح المحافظ أنه تم الانتهاء من رصف 3 شوارع رئيسية وشارعين فرعيين ومتبقي 6 شوارع سيتم الانتهاء منها فبل نهاية نوفمبر الجاري.

تفقد المحافظ مدرسة منقباد الإعدادية بنين لمتابعة سير العملية التعليمية ومدى تحقيق الانضباط

داخل المدرسة، وقرر منح شعبان بكر عمر مدير المدرسة مكافأة شهرا تقديراً لجهوده المبذولة فى الحفاظ على المظهر العام للمدرسة وشدد على نظافة معامل العلوم واللغة ودورات المياه وتقليم الأشجار.
واستمع إلى شكاوى الموطنين في قرية منقباد وكانت معظمها عن الصرف الصحي وتوفير مواصلات .

وأكد المحافظ أنه جار إنشاء محطة للصرف الصحي بمنقباد بتكلفة 32 مليون دولار بمنحة من الاتحاد الأوروبي وطلب من رئيس القرية عمل

ملف كامل عن جميع المشاكل الموجودة بالقرية لحلها.

زار البرعي المركز الصحي بمركز الفتح وأخطر ببلاغ وهمي لوحدة الإسعاف بوجود حادث على الطريق وشاهد سرعة الاستجابة منهم فوجه الشكر لهم كما تفقد المركز الصحي واستمع إلى شرح كامل لأقسام المركز وما يقدمه من خدمات وتحاور مع الأطباء الذين طالبوا بإنشاء مستشفى مركزي يخدم مركز الفتح وأوضحوا أن المركز الصحي مقام على مساحة تبلغ أكثر من 5 أفدنة والجزء المشغول لا يتعدى 500 متر فأمر المحافظ بإعداد مذكرة بخصوص هذا الموضوع لرفعها لوزير الصحة كما توجه إلى سوق العصارة الذي تعددت الشكاوى منه وقرر إنشاء محاور مروية جديدة لمنطقة السوق منعاً للتكدس والزحام.

أهم الاخبار