رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

5 لجان بقنا في انتخابات نقابة المحامين

محلية

الأحد, 20 نوفمبر 2011 11:58
5 لجان بقنا في انتخابات نقابة المحامينانتخابات نقابة المحامين
كتب - أمير الصراف:

شهدت انتخابات نقابة المحامين بقنا اليوم الأحد إقبالا كبيرا من المحامين منذ فتح لجان الاقتراع، حيث توافد المحامون في مركزين رئيسين للاقتراع بمدينة قنا ونجع حمادي ضما مراكز قنا الثمانية، منذ الساعات الأولى للصباح.

وقال محمود عباس الشريف عضو النقابة الفرعية الأسبق: "إنه جرى تقسيم اللجان الانتخابية لتضم لجنة لمركز نجع حمادي وأخرى لمركزي فرشوط وأبوتشت ومقرها نادي المحامين بمدينة نجع حمادي، ولجنة لبندر قنا، وأخرى

تضم مراكز: قنا وقفط ونقادة والأخيرة تضم مراكز دشنا والوقف وقوص ومقرهم محكمة قنا الابتدائية، بالإضافة إلى لجنتين بمحافظة الأقصر".

وأوضح الشريف أن أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم في محافظة قنا نحو 5 آلاف و34 محاميا خرج عدد كبير منهم للإدلاء بأصواتهم لاختيار النقيب ضمن 13 مرشحا على المقعد، بالإضافة لاختيار 15 مرشحا لأعضاء النقابة

العامة على المستوى العام من بين 173 مرشحا يتنافسون على تلك المقاعد، و8 مرشحين للمحاكم الابتدائية. 

ويشرف على الانتخابات في المحافظة لجنة من النيابة الإدارية برئاسة المستشار أحمد أبو دقة، ويقوم بالإشراف على كل صندوق عضو هيئة قضائية بدرجة رئيس نيابة إدارية.

من جانب آخر حرص المرشحون في انتخابات النقابة على ضخ الدعاية بصورة مكثفة داخل محاكم قنا وأندية المحامين بالمراكز قبل أيام من الانتخابات.
يشار إلى أن المرشحين سامح عاشور ود. محمد كامل ومختار نوح قاموا بجولات انتخابية داخل محاكم قنا لعرض برامجهم الانتخابية خلال الشهور الماضية.
 

أهم الاخبار