رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ المنيا يزور مصابى فريق دمنهور

محلية

السبت, 19 نوفمبر 2011 19:42
المنيا-أشرف كمال:

قام اليوم اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا بالاطمئنان على مصابى فريق دمنهور التابع لمحافظة البحيرة وتقديم العزاء لأسر الضحايا بمستشفى المنيا العام والمستشفى الجامعى بعد تعرض أتوبيس الفريق لحادث تصادم أثناء عودته من محافظة الأقصر.

وأسفرالحادث عن مصرع 4 أشخاص من بينهم لاعبان من الفريق بالإضافة لسائق الأتوبيس وسيدة كانت بالسيارة الأخرى وإصابة 12 شخصا آخرين من بينهم 8 لاعبين.
وقرر المحافظ صرف إعانة عاجلة قدرها 100 ألف جنيه من صندوق الخدمات بالمحافظة من بينها 40

ألف جنيه لأسر المتوفين بواقع 10 آلاف جنية لأسرة كل متوفى و 60 ألف جنيه للمصابين بواقع 5 آلاف جنيه لكل مصاب .
كما قرر المحافظ توفير أتوبيس تابع للمحافظة لنقل المصابين من لاعبى فريق دمنهور إلى محل إقامة كل منهم وتوفير سيارتين لنقل جثث الضحايا إحداهم تتوجه إلى الأسكندرية محل إقامة لاعبى فريق دمنهور محمد هناء جابر 23 سنة وعبد الرحمن أحمد
عبد الرحمن  22 سنة وسيارة أخرى تتوجه إلى محافظة أسوان وسوهاج لنقل جثة السائق رمضان مصطفى عبد 41 سنة من محافظة الأقصر  والمواطنة هنية على السعد 60 سنة من محافظة سوهاج.
كانت حافلة فريق دمنهور لكرة السلة قد تعرضت لحادث أليم مساء اليوم أثناء عودة أتوبيس الفريق من مبارة  بالدورى الممتاز (ب) لكرة السلة مع فريق سكر قوص بمحافظة الأقصر وأثناء مروره بالطريق الصحراوى الشرقى أمام مدخل مدينة المنيا إصطدمت واجهة الأتوبيس بأتوبيس قادم من الجهة المقابلة ثم صدمته سيارة نقل من الخلف مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص من بينهم لاعبين من الفريق وسائق الأتوبيس .

أهم الاخبار