رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عرابى: لم أحصل على "مليم" من الصحة

أرسل د.طارق عرابى المستشار الاعلامى لوزارة الصحة بيانا الى بوابة الوفد ردا على اتهام د.أحمد حسين عضو مجلس  نقابة الاطباء لد. عمرو حلمى وزير الصحة بإهدار المال العام لتعيينه"عرابى" كمستشار اعلامى للوزارة براتب 14 الف جنيه.

قال عرابى انه لا يتعجب من تقديم بلاغ للنائب العام ولكن ما يثير اندهاشه هو أن يصدر ذلك عن عضو مجلس إدارة نقابة أثبتت دوما وعلى مدى التاريخ أنها تستحق مسمى "دار الحكمة" لأنها بالفعل "دار الحكماء."
اضاف عرابى أن هناك بالفعل علاقة صداقة تربطه بد. عمرو حلمى و ليس هناك ما يمنع من أن يأتي مسئول بصديق يأتمنه على خدمة هذا الشعب خاصة في هذه الأيام العصيبة.
وأشار إلى انه لا يعلم  حتى الان قيمة ما سيحصل عليه من الوزارة ، وأنه يعمل مع وزير الصحة  بشكل ودي وغير رسمي منذ الأسبوع الثاني لتوليه المنصب، لافتا الى انه أشترط على وزير الصحة انه لن يتقاضى أجرا عن كونه مستشارا اعلاميا للوزارة. 
قال "عرابى"أن  د.عمرو حلمى اصدر قرارا بتعيينه رئيس مجلس ادارة قناة "صحتى " لتطوير القناة وتحويلها من "بند إنفاق" إلى "مصدر عائد" يساهم في تطوير المستشفيات

وفي علاج غير القادرين وفي نفس الوقت تقدم التوعية الصحية،مضيفا" كل ذلك وانا اقوم بالانفاق من نفقتى الخاصة ولم احصل على مليم من الوزارة"
واوضح انه حاصل على دكتوراه فى ادارة الاعمال وليس فى مجال الطب كما يدعى البلاغ  وله مشروع حجمه 6.7 مليار دولار أمريكي .
وأعلن انه اذا عرض عليه هذا المبلغ فانه سيرفضه لانه ليست قيمته كرجل أعمال مشيرا الى انه كان الأجدر بمقدم البلاغ قبل أن يقوم بهذا التصرف أن يقوم بزيارته  في مكتبه الخاص في مصر الجديدة ويقارنه بمكتب "أكبر رأس في الحكومة" –على حد قوله- ويعرف أيضا ما هي مشروعاتي بالقطاع الخاص العالمي ليكتشف بأنه لولا كون وزير الصحة صديقى وأؤمن بوطنيته لما قبلت أن أكون رئيسا لوزراء مصر .