وفاة "عاطل" الإسكندرية متأثرا بحروقه

محلية

الثلاثاء, 18 يناير 2011 15:08
خاص بوابة الوفد:


أعلن الدكتور سلامة عبدالمنعم مدير إدارة الصحة بالإسكندرية وفاة أحمد هاشم السيد الذي اشعل النار فى نفسه في الإسكندرية متأثرا بجروحه. وأشعل هاشم، 25 عاما عاطل عن العمل، النار في جسده بسطح العقار الذي يسكنه بحي خورشيد مما تسبب في حالة من الهلع بين سكان المنطقة الذين حاولوا إسعافه وتم نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي في حالة خطيرة

إلا أنه فارق الحياة.
ومن ناحية ثانية، قال الدكتور محمد يوسف مدير مستشفى المنيرة إن حالة محمد فاروق محمد المحامي الذي أشعل نفسه أمام مجلس الشعب صباح اليوم حالته مستقرة، ويتوقع أن يغادر المستشفى في غضون أيام حيث إن الحروق أتت على 5 بالمائة من جسده.
وتعددت الروايات حول شخصيته، فقالت إحداها: إنه محام من حي السيدة زينب، اسمه محمد حسن فاروق، أتى بصحبة ابنه لتقديم شكوى للمجلس لكنه فشل في مقابلة أحد المسئولين.
كما تمكنت عناصر الشرطة السرية المحيطة بمجلسي الشعب والوزراء من إحباط ثالث محاولة لـ"حرق النفس" خلال الساعات الماضية. حيث اشتبهت الشرطة في أحد المواطنين يمر بالشارع وبتفتيشه عُثر معه على زجاجتين "سبرتو"، وبسؤاله، تبين أن اسمه سيد علي 62 سنة بالمعاش، وأنه كان يسعى لإشعال النار في نفسه لفشله في حل مشاكله.

أهم الاخبار