رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فتح باب الترشح لرئاسة "عين شمس" الأسبوع المقبل

محلية

الاثنين, 14 نوفمبر 2011 11:29
كتب _ زكى السعدنى:

قررت جامعة عن شمس فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة الأسبوع المقبل، وذلك عقب الانتهاء من انتخابات الإعادة فى الكليات والتى تم تاجيلها نظرا لإجازة عيد الأضحى المبارك.

وصرح د.عبد الناصر حسن القائم بأعمال رئيس الجامعة بأنه من المقرر أن تجرى اليوم الاثنين انتخابات الجولة الاولى بكلية الطب والتى تم تأجيلها من قبل لمد فترة الترشح على لجان الاشراف  على الانتخابات بالكلية وذلك لارتفاع عدد اعضاء هيئة التدريس بالكلية الى حوالى اربعة آلاف عضو.
كما تشهد كليتا البنات والعلوم جولة الاعادة على منصب العميد حيث تتنافس فى كلية البنات د. حنان إسماعيل ود.منى عبد الهادى، كما تجرى فى كلية العلوم انتخابات الإعادة بين كل من د.أحمد رفعت وكيل الكلية الاسبق لشئون التعلم والطلاب، ود.أحمد عثمان عجيزة وكيل الكلية الحالى لشئون الدراسات العليا.
كما أعلنت جامعة عين شمس نتائج انتخابات العمادة بباقى الكليات التى تم إجراء الانتخابات بها قبل إجازة عيد الاضحى حيث فاز ا.د حسين عيسى

بعمادة كلية التجارة للمرة الثانية، كما فاز ا.د محمد اسماعيل رشدى بعمادة كلية الحاسبات والمعلومات ليفوز بالعمادة للمرة الثانية، كما فاز ا.د محمد الحسينى الطوخى بعمادة كلية الهندسة، وفى معهد الدراسات العليا للطفولة فاز ا.د عمر الشوربجى بعمادة المعهد .
وأكد د.عبد الناصر حسن انه سيتم فتح باب الترشح على منصب رئاسة الجامعة الأسبوع المقبل عقب الانتهاء من انتخابات الاعادة بكليتى البنات والعلوم والجولة الأولى بكلية الطب والتى ستبدأ اليوم .
وقال إن إدارة الجامعة تتعهد بتوفير الحرية والنزاهة الكاملة فى عملية الانتخابات على منصب رئيس الجامعة  لتشهد نفس النزاهة والديمقراطية التى شهدتها انتخابات العمداء بالكليات .

أهم الاخبار