رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى بلطيم يقطعون الطريق الدولى

فى تصعيد لاعتصام أهالي مدينة بلطيم الذي أعلنوا عنه منذ عصر اليوم احتجاجا علي مقتل 3 من ذويهم وإصابة العشرات من قبل مجموعة من أشخاص تابعين لقرية سوق التلات الواقعة في دائرة المركز، قام الاهالي بقطع الطريق الدولي الذي يربط بين الاسكندرية ومدن القنال.

وكان شيوخ وكبار بلطيم قد أمهلوا مدير الأمن والمحافظ 48 ساعة للقبض علي المتهمين الهاربين وهددوا بالتصعيد إذا لم يتم تنفيذ وعد رجال الأمن وبعد أن نفذوا اعتصامهم المفتوح أمام مسجد القدس بعد عصر اليوم وحتى المغرب لم يأت لهم أي مسئول من المحافظة أو من مديرية الأمن فقرروا قطع الطريق الدولي من خلف مسجد القدس ومن أمام المدينة ..
وعلي الجانب الآخر قام أهالى سوق التلات باختطاف سيارة

ميكروباص بركابها من أهالي بلطيم كانت قادمة من الإسكندرية ردا علي ما فعله أهالي بلطيم بالتصعيد وقطع الطريق الدولي ولولا تدخل احد الرجال العقلاء من سوق التلات للإفراج عن السيارة وركابها، وبالفعل نجحت مساعيه وأفرجوا عن السيارة وركابها بعد أن قال لهم إن سيارته تم حجزها من قبل أهالي بلطيم بركابها.
ومن جانبهم عبر أهالى بلطيم عن غضبهم علي اثر احتجاز السيارة وركابها حيث كانوا يعدون العدة للهجوم علي سوق التلات لتحرير السيارة وذويهم بالقوة.